مقالب وسحر وغناء … 5 من أهم أخبار اليوتيوبرز تجدونها هنا

شاركوا المقال

بيكو في دبي وسحر مع الأسد وعزة زعرور قلبها دليلها بصوت عذب… 

هذه الأخبار وغيرها من العناوين ستكتشفون تفاصيلها في هذا المقال المشوق عن آخر أخبار اليوتيوبرز العرب الذين شاركونا لحظاتهم المرحة مع بداية هذا الأسبوع… تابعوا معنا

1. بيكو تفاجىء صديقاتها في دبي

قررت بيكو أن تسافر ليومين الى دبي مع والدتها لزيارة أختها ماجدة، وفي الوقت نفسه لتفاجئ صديقاتها، والتقت أولا هديل ومن ثم فاجأت نورا في السيارة حيث اختبأت في المقعد الخلفي.

المقلب نفسه جرى مع ايمي، التي أبدت ردة فعل خوف كبيرة حيث خرجت من السيارة عندما صرخت بيكو Surprise. 😂

في اليوم التالي لعبت بيكو البولينغ مع والدتها وأختها، ومن ثم ذهبت مع صديقاتها وأمضت معهن وقتا من المرح والتسلية عبر اللعب بالألعاب الالكترونية.

بيكو التي فاجأت صديقاتها، انقلب الدور عليها فتفاجأت هي برحلة معهن الى أبو ظبي، وعدتنا بمشاركتنا تفاصيلها في الفيديو المقبل، الذي نترقبه بكل تشويق.

2. عزة زعرور قلبها دليلها:

نشرت الفنانة عزة زعرور فيديو صغير مع أخاها راشد وهما يغنيان أغنية أنا قلبي دليلي، بصوت عذب جميل نقلنا الى جو من الرومانسية والحلم، وكتبت معلقة: شوية دندنة مع أخي راشد.

3.عائلة أنصالة ترقص:

اشتقنا لعائلة أنصالة المرحة، وقد شاركتنا العائلة بفيديو يظهر فيه أنس وأصالة وابنتهم الصغيرة ميلا وهم يرقصون على أنغام أغنية Faustix – Mr. Doctor.

وقد أتت التعليقات مثنية على جمال هذه العائلة والجو المرح الذي تحاول دائما نقله الينا.

4. ايمي وطلال في أغنية جديدة

حمّستنا ايمي في اعلان على صفحتها على انستغرام لإطلاق أغنية جديدة مع طلال وكتبت معلقة: انا وطلال حننزل اغنيه وراح تنزل الساعة ٩:٣٠ بتوقيت السعودية!!! 🔥

ونحن كالعديد من المتابعين متحمسين للأغنية الجديدة، وأنتم؟

5. سِحر مع الأسد:

نعم صدقوا سحر مع الأسد، بين الضحك والخوف، امتزجت مشاعر الساحر ضياء كنزر عندما حاول القيام بالسحر ولكن هذه المرة ليس مع الناس بل مع الأسد، فاختار الأسد أحد الأوراق ومن ثم قرر الاحتفاظ بها، فما كان من ضياء الا الرضوخ لقرار الأسد، لأن اللعب معه ممنوع. 😁

كانت هذه جولة سريعة على أخبار اليوتيوبرز في بداية هذا الأسبوع، نعدكم بالمزيد في المقالات المقبلة، ونتمنى لجميعهم التوفيق في أعمالهم.

شكرا لكم على قراءة المقال، هل أعجبكم؟ أخبرونا أكثر عن اليوتيوبرز المفضلين لديكم حتى نعلمكم بآخر أخبارهم، شاركونا آراءكم في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة