9 أنميات رائعة سيفوتكم الكثير إن لم تشاهدوها!🔥

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

مرحباً يا أصدقاء، مقال اليوم عن أنميات رائعة.. وهذا طلب من إحدى الأصدقاء (ميكاسا عمتكم) سجى ❤️

الأنمي الأول هو سيراف النهاية!

Nature

مع ظهور فيروس غامض يقتل كل شخص فوق سن 13 عاماً، تصبح البشرية مستعبدة من قبل مصاصي الدماء المتعطشين للسلطة المختبئين سابقاً! والذين يظهرون لإخضاع المجتمع بوعد حماية الناجين مقابل التبرع بدمائهم 🌚

ومن بين هؤلاء الناجين “يويتشيرو و”ميكايلا هياكويا” وهما صبيان صغيران تم أسرهما من قبل دار للأيتام، إلى جانب أطفال آخرين يعتبرونهم من أفراد الأسرة.

بسبب عدم رضاه عن معاملته مثل الماشية في ظل حكم مصاصي الدماء القاسي، يخطط ميكايلا لخطة هروب متمردة محكوم عليها بالفشل في النهاية..

الناجي الوحيد الذي خرج على الجانب الآخر هو Yuuichirou! الذي عثرت عليه شركة Moon demon، وهي وحدة عسكرية مكرسة لإبادة مصاصي الدماء في اليابان.

بعد عدة سنوات! أصبح يويتشيرو الآن عضواً في الجيش الشيطاني الإمبراطوري الياباني، وهو مصمم على الانتقام من المخلوقات التي ذبحت عائلته.. ولكن بأي ثمن؟

تصنيفه:

دراما، شونين، مصاص دماء، خارق للطبيعة، أكشن وعكسري.

الأنمي الثاني هو هاناكو كن شبح الحمام!

Nature

تعتبر “العجائب السبع” الشهيرة التي يبدو أن كل مدرسة بها عنصراً أساسياً في الأساطير اليابانية الحضرية.

واحدةً من أكثر هذه الحكايات شهرة هي حكاية Hanako-san: شبح فتاة صغيرة تطارد حمامات المدرسة 👀

أكاديمية كامومي لديها نسختها الخاصة من أسطورة هاناكو سان! تزعم الشائعات أنه إذا نجح المرء في استدعاء Hanako-san ، فسوف تمنح المستدعي أي رغبة.

لذا حاول كثيرٌ من الناس، بعد أن أغرتهم القيل والقال الاتصال بها.. لكن كل محاولة باءت بالفشل.

ذلك عندما تجرأت نيني ياشيرو، وهي تأمل في الحصول على ثروة رومانسية على استدعاء ھاناکو سان.. تكتشف أن “الفتاة” المشاع هي في الواقع صبي!

بعد سلسلة من الأحداث المؤسفة التي تنطوي على رغبات نيني الرومانسية! أصبحت متورطة عن غير قصد في عالم ما وراء الطبيعة، لتصبح مساعد هاناكو كون.

وسرعان ما اكتشفت واجب Hanako-kun الأقل شهرة: الحفاظ على التوازن الهش بين البشر والظهورات.

تصنيفه:

خارق للطبيعة، شونين، كوميديا ومدرسي.

الأنمي الثالث هو مذكرة الموت!

Nature

تدور الأحداث حول شخصية تدعى لايت ياجامي، وهو طالب في المرحلة الثانوية عثر على مذكرة بها قوة خارقة للطبيعة تحمل اسم Death Note (مذكرة الموت)!

قام شينيجامي “سيد الموت” الذي يسمى ريوك بإسقاطها على كوكب الأرض.. تمنح مذكرة الموت لمن يستخدمها القدرة على قتل أي شخص سبق وأن رآه حامل المذكرة! وذلك عن طريق كتابة اسم الضحية في المذكرة مع تذكر صورة للضحية في عقله لأنه يمكن أن يحمل أكثر من شخص نفس الاسم..

وتسرد أحداث السلسلة القصصية، محاولة لايت لإقامة عالم خالٍ من الشر يكون هو المسيطر عليه! باستخدام تلك المذكرة وللقيام بذلك يستخدم لقب كيرا، ومن هنا يدور الصراع المعقد بينه وبين خصومه والمحقق إل.

تصنيفه:

غموض، خارق للطبيعة، بوليسي، نفسي، اثارة وشونين.

الأنمي الرابع هو جوجوتسو كايسن!

Nature

ينغمس طالب المدرسة الثانوية “يوجي إيتادوري” في أنشطة خوارق لا أساس لها من الصحة! ويقضي أيامه إما في غرفة النادي أو المستشفى، حيث يزور جده طريح الفراش.

ومع ذلك، سرعان ما يأخذ نمط الحياة المريح هذا منعطفًا غريبًا عندما يصادف دون علم عنصراً ملعونًا.

أثار سلسلة الأحداث الخارقة للطبيعة، فوجد يوجي نفسه فجأة مدفوعًا إلى عالم اللعنات! كائنات مروعة تكونت من خبث الإنسان وسلبيته – بعد ابتلاع العنصر المذكور، وكشف أنه إصبع ينتمي إلى الشيطان “ريومين سوكونا”، (ملك اللعنات) يختبر يوجي بشكل مباشر التهديد الذي تشكله هذه اللعنات على المجتمع عندما يكتشف قواه الجديدة.

تصنيفه:

أكشن، خارق للطبيعة، رعب، شونين، شياطين ومدرسي.

الأنمي الخامس هو أس كي 8!

Nature

“ريكي كيان” طالب المدرسة الثانوية، متحمس لشيء واحد: وهو التزلج على الألواح..

عندما يحل الليل يتوجه إلى “S”، وهو سباق غير قانوني تحت الأرض داخل منجم حيث يتنافس المتزلجون في مواقف شديدة الخطورة!

بعد الخسارة التي أدت إلى تدمير لوح التزلج الخاص به وكسر ذراعه، أصبح ريكي الآن غير قادر على التدرب على الإطلاق.

أثناء العمل! يلتقي ريكي بزميله الجديد “لانجا هاسيغاوا”، وهو صبي نصف كندي ونصف ياباني وليس لديه خبرة في التزلج على الإطلاق..

لانجا في حاجة ماسة للمال، بعد أن يقوم كلاهما بزيارة “S” عند تكليفهما من قبل رئيس ريكي! يواجهان المشاكل ويضطران للمراهنة التي تتطلب من لانجا أن يتزلج في سباق.

ومع ذلك، فإن الطالب المنقول الغامض يحمل بطاقة رابحة لا يعرفها ريكي..

تصنيفه:

رياضي و كوميديا.

الأنمي السادس هو موريارتي المخلص لوطنه!

Nature

إمبراطورية عرفها العالم على الإطلاق! يخفي التسلسل الهرمي الاقتصادي الجامد للأمة، المختبئ في نجاحه قيمة حياة المرء على المكانة والثروة فقط.

ولا عجب في أن النظام يفضل الطبقة الأرستقراطية في القمة ويجعل من المستحيل على الطبقة العاملة أن تصعد إلى الرتب..

يعيش ويليام جيمس موريارتي، الإبن الثاني لأسرة موريارتي .. كنبيل عادي بينما يعمل أيضا مستشاراً لعامة الناس لمساعدتهم وحل مشاكلهم.

ومع ذلك،  تكمن في أعماقه الرغبة في تدمير الهيكل الحالي الذي يهيمن على المجتمع البريطاني ومن يستفيد منه.

إلى جانب شقيقيه ألبرت ولويس! سيفعل الثلاثي كل ما يلزم لتغيير العالم القذر الذي يعيشون فيه حتى لو كان لابد من سفك الدماء.

تصنيفه:

تاريخي، شونين، غموض، نفسي واثارة.

الأنمي السابع هو كارنفال!

Nature

ناي فتى يبحث عن شخص مهم بالنسبة له و ليس لديه سوی سوار كـ أثر له و قاريكي لص, يسرق أشياءاً كل يوم ليعيش.

يلتقي ناي و قاريكي في قلعة غريبة، و كان قد تم الإيقاع بهم و سرعان ما يتم وضعهم في قائمة المجرمين و المطلوبين من قبل الجيش! لا يجدا حل سوى طلب المساعدة من أقوى مؤسسة في الدولة التي تدعى “السيرك”.

تصنيفه:

أكشن، غموض، خيال، خيال علمي وشوجو.

الأنمي الثامن هو لوف لايف مشروع أيدول المدرسة!

Nature

تدور القصة في أكاديمية Oto no Kisaka.. الأكاديمية التي على وشك غلق أبوابها بسبب قلة التلاميذ! وحتى لا يحصل هذا 9 تلميذات يقررن أن يصبحن نجمات حتى يقمن بالترويج لمدرستهن و جلب أكبر عدد من الطلاب.

تصنيفه:

موسیقی، شريحة من الحياة ومدرسي.

الأنمي الأخير هو فيلم أريد أن آكل بنكرياسك!

Nature

بطل الأنمي المنعزل: دودة الكتب المنفصلة بشدة عن العالم الذي يقيم فيه.

ليس لديه أي اهتمام بالآخرين، وهو مقتنع تمامًا بأن لا أحد لديه أي اهتمام به أيضاً.. تبدأ قصته عندما يعثر على كتاب مكتوب بخط اليد بعنوان “العيش مع الموت”.

سرعان ما عرفها على أنها مذكرات سرية تخص زميلته الشهيرة ساكورا ياموتشي! ثم تثق فيه وأنه بمرض البنكرياس الذي تعاني منه سيكون الوقت المتبقي لها أوشك على الانتهاء..

عائلتها فقط هي التي تعرف بمرضها، ولا يعرف حتى أعز أصدقائها.. على الرغم من هذا الوحي، فإنه لا يظهر أي تعاطف مع محنتها، لكنه عالق في موجات طفو ساكورا المستمر، لكنه في النهاية يقرر مرافقتها في الأيام المتبقية لها.

عندما يتفاعل زوج الأضاد القطبي، يقوى اتصالهما ويتشابك من خلال اختياراتهما التي يتم اجرائها مع كل يوم يمر.

إن عدم إكتراثها الواضح وعدم القدرة على التنبؤ بها يعطل التدفق غير العاطفي للحياة لبطل الرواية، ويفتح قلبه تدريجياً عندما يكتشف ويحتضن المعنى الحقيقي للحياة!

تصنيفه:

دراما، رومانسي وشريحة من الحياة.

النهاية:

هذه الأنميات التي أنصحكم بها و إن كنتم قد شاهدتموها فاطلعوا على مقال (أنميات أعجبتني فهل أعجبتكم حتى أنتم) الموجود بحسابي.

أريجاتو لقراءتكم مقالي، جااناا!

NatureNatureNature

*تمت إضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

8 تعليق

  1. لقد شاهدت كل من مذكرة الموت و أريد أن آكل بنكرياسك ، و بطبع أحببتهم ، و سأحاول مشاهدة أحد هذه الانمي التي اقترحتها+ شكرا لك ✨🌸

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة