6 ألعاب ممتعة يمكنكم لعبها على جوجل الآن وبشكل مجانيّ

من كتابة
أيمن سليمان عبد الملاك

شاركوا المقال

هل تعلمون عن 6 ألعاب سريّة مُمتعة ومجانيّة على جوجل!

جوجل ليست مَنصة للبحث فقط، بل منصة مُمتعة وترفيهيّة أيضًا، ومن ضمن أوجه الترفيه والمُتعة فيها نجد  6 ألعاب مُسليّة ومجانيّة تمامًا، يمكنكم لعبها الآن بمُجرّد البحث عنها. وهناك لعبة يمكنكم لعبها حتى في حال انقطاع الإنترنت. دعونا نتعرف سويّا على ألعاب جوجل الشَيّقة.

1. أتاري بريك أوت

فقط بالبحث عن اللعبة والضغط على صورة اللعبة، يمكنكم البدء إلى لعب اللعبة نفسها، وهي لعبة بسيطة وممتعة ومشهورة منذ اختراعها في عام 1976.

2. لعبة زيرج رش

قوموا بالبحث عن Zerg Rush واختاروا أوّل نتيجة بحث، ستظهر لكم مجموعة كور صغيرة تبتلع صفحة البحث، عليكم الضغط عليها قبل أن تبتلع الصفحة كاملة.

3. لعبة الثعبان على جوجل

ابحثوا عن “Google Snake Game” واختاروا أوّل نتيجة بحث، ثمّ اضغطوا على زرّ اللعب باستخدام الفأرة في تحريك الثعبان، بالطبع نستمتع جميعًا في هذه اللعبة الشيّقة.

4. التحليق حول العالم بمساعدة جوجل إرث

عليكم أوّلًا تثبيت جوجل إرث وهو مجانيّ، ثمّ الضغط على محاكي الطيران من قائمة الأدوات وتحديد وجهة طيرانكم، يمكنكم التحليق فوق أيّة  مدينة في  العالم.

5. لعبة جوجل باكمان

ابحثوا عن “Google Pacman” ثم اضغطوا على بدء اللعب، وستحصلون  على لعبة باكمان ممتعة ومجانيّة تمامًا.

6. لعبة تيريكس داش

افتحوا نافذة متصفّح جوجل كروم، ثمّ أغلقوا الواي فاي أو الإنترنت الخاصّ بالجهاز، وعندها سيظهر لكم شكل الديناصور الظريف تي ريكس، قوموا بالضغط على مفتاح مسافة على لوحة المفاتيح لتبدأوا اللعبة مباشرة بدون حاجة للانترنت.

هل كنتم تعرفون أيا من هذه الألعاب المجانيّة السابقة الخاصّة بجوجل! شاركونا في التعليقات برأيكم حينما تجرّبونها كلها وأيّها أفضل من الأخرى.

شكرًا أصدقائنا على وقتكم. إذا أردتم مطالعة مقالات أخرى يمكنكم زيارة موقعنا حزر فزر. دمتم بخير.😍

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة