بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد، هيا نسترجع أغاني نانسي عجرم الأكثر مشاهدة على يوتيوب

من كتابة
كارن عيد

شاركوا المقال

من منّا لم يرقص على أنغام أغاني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم؟

أو لم يردد كلمات أغانيها في السيارة مع الأصدقاء أو العائلة؟ فقد دخلت أغانيها الفرحة على قلوب الصغار والكبار في الوطن العربي وفي العالم أجمع. وبمناسبة طرحها ألبومها العاشر “نانسي 10”، يقدم لكم موقع حزر فزر 11 أغنية نالت أعلى نسب المشاهدة على موقع يوتيوب. 

هل ستعرفونها جميعها؟ هيا نكتشف معًا! 

#11 إحساس جديد – 51 مليون مشاهدة 

تنضم أغنية إحساس جديد إلى ألبوم نانسي الخامس “يا طبطب يا دلّع” وتحلّ في المرتبة 11 على موقع يوتيوب، مسجلةً 51 مليون مشاهدة. 

وتعتبر هذه الأغنية إحدى أشهر الأغاني الرومانسية الّتي يغنيها الجميع حتّى الآن على الرغم من أنها صدرت في عام 2006. 

#10 الدنيا حلوة – 56 مليون مشاهدة

“الدنيا حلوة”، أغنية عفوية مرحة منفردة أصدرتها نانسي في عام 2007، لكن لم يصدر الفيديو للأغنية حتى عام 2013. 

وعلى الرغم من هذا الفرق بين تاريخ إصدار الأغنية وتاريخ إصدار الفيديو، حققت الأغنية حتى الساعة 56 مليون مشاهدة. وانتشر مؤخرًا فيديو لنانسي على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني هذه الأغنية في حفلة لها في الرياض. 

#9 يلا – 63 مليون مشاهدة 

إن أغنية “يلا” في اللهجة المصرية هي من ألبوم نانسي الثامن “نانسي 8” الذي صدر في عام 2014 ودخل لائحة Billboard العالمية لأكثر الألبومات مبيعًا حول العالم. وسجلت الأغنية 63 مليون مشاهدة. 

#8 إنت إيه – 90 مليون مشاهدة

تحتل أغنية “إنت إيه” من ألبوم “آه ونص” المرتبة الثامنة في لائحة الأغاني الأكثر مشاهدة على يوتيوب وتسجل 90 مليون مشاهدة. 

ومن الملفت أن هذه الأغنية قد سافرت إلى إسبانيا والصين والولايات المتحدة. 

وما قد يصدمكم في الواقع هو كيفية تعرف النجمة العالمية الأمريكية، “بيلي إيليش”، على هذه الأغنية. فتخبر النجمة البالغة من العمر 19 عامًا أن فضولها دفعها إلى البحث عن أغنية “إنت إيه” بعدما رأت منشورًا مضحكًا خاص بالأغنية. 

وغنت النجمة الإسبانية “إنديا مارتينيز” مقطعًَا من هذه الأغنية على تويتر قائلة: “من أي بلد أنت؟ أنا من العالم”.

بالإضافة إلى ذلك، انتشر فيديو لفتاة صينية تغني هذه الأغنية الرومانسية الجميلة. 

#7 في حاجات – 92 مليون مشاهدة

تحل هذه الأغنية في المرتبة السابعة بعد “بدنا نولع الجو” وتحقق 92 مليون مشاهدة. 

ومن المفاجئ أن أغنية “في حاجات” المصرية الرومانسية لاقت أيضًا إعجاب النجمة العالمية الأمريكية “بيلي إيليش”، فعبّرت عن إعجابها بالموسيقى العربية، وتحديدًا بأغاني النجمة نانسي عجرم، قائلة إنها تحب أغنية “في حاجات” وإن صوت نانسي “مثل الشوكولاته المذابة”. 

إن أغنية “في حاجات” هي من ألبوم “نانسي 7” الصادر في عام 2010. وحلّ هذا الألبوم في المراتب الأولى في معظم الدول العربية لمدة 42 أسبوعًا على التوالي.  

#6 بدنا نولع الجو – 93 مليون مشاهدة

تعيدنا أغنية “بدنا نولع الجو” الحماسية إلى خريف سبتمبر عام 2018، فلا شك أن هذه الأغنية دخلت جميع سهراتنا وحفلاتنا وأشعلت الجو فرحًا وبهجةً. 

وتحل هذه الأغنية بعد “يا طبطب”، مسجلةً إلى هذا الحين 93 مليون مشاهدة على يوتيوب، وغنّتها محبوبة الجماهير مؤخرًا في حفلة لها في الرّياض.

#5 يا طبطب – 102 مليون مشاهدة

تأتي أغنية “يا طبطب” في المرتبة الخامسة بعد “بدنا نولع الجو” وتحقق 102 مليون مشاهدة. وهي الأغنية الرئيسية في ألبوم نانسي الخامس. 

ولا يزال ألبوم “يا طبطب” الصادر في عام 2004 يحقق نجاحات ملموسة، فقد طبعت أغاني عديدة من هذا الألبوم مسيرة الفنانة اللّبنانية ونذكر من هذه الأغاني “إحساس جديد” التي حلت في المرتبة 11 من هذه اللائحة و“اشتكي منو” و“اللي كان” و“أنا ياللي بحبك” و“مشتاقة ليك” و“معجبة مغرمة”

وانتشر على التويتر فيديو لفتاة هندية تغني هذه الأغنية الحماسية والفرحة. 

#4 آه ونص – 104 مليون مشاهدة

تنضم أغنية “آه ونص” العفوية إلى أكثر الأغاني سماعًا على يوتيوب وتحل في المرتبة الرابعة بعد “مستنياك” وتسجل 104 مليون مشاهدة.

#3 مستنياك – 109 مليون مشاهدة

على الرغم من مدّة الأغنية الطويلة (15 دقيقة و51 ثانية 😏)، تحل أغنية “مستنياك” الطربية في المرتبة الثالثة بعد “ما تجي هنا”، محققةً 109 مليون مشاهدة حتى الساعة.  

فقد جددت نانسي أغنية الفنانة المغربية “عزيزة جلال” في خلال حفلة من حفلاتها.

#2 ما تجي هنا – 110 مليون مشاهدة

تأتي أغنية “ما تيجي هنا” من ألبوم نانسي 8 في المرتبة الثانية بعد أغنية “عم أتعلق فيك” من حيث نسبة المشاهدة فقد حصدت 110 مليون مشاهدة على يوتيوب. 

ولم تلاقِ هذه الأغنية صدىً في العالم العربي فحسب، لكن في تركيا أيضًا. فقد انتشر فيديو مضحك يغني فيه نجوم أتراك هذه الأغنية المرحة.

#1 عم بتعلق فيك – 116 مليون مشاهدة

كسرت هذه الأغنية الرومانسية من ألبوم نانسي 9 “حاسّة بيك” الأرقام القياسية من حيث نسبة المشاهدة على موقع يوتيوب، مسجلةً 116 مليون مشاهدة وهي أعلى نسبة سُجلت لأي فيديو كليب في كافة مسيرة نانسي عجرم. 

وقد أهدى موقع “أنغامي” في يناير الماضي هذه الأغنية درع المليون إعجاب (لايك) منذ تأسيس الموقع، بالإضافة إلى تحقيق 28 مليون استماع.

كم هو عدد الأغاني التي تعرفونها؟ شاركونا في التعليقات أغنيتكم/أغانيكم المفضلة لنانسي عجرم. 💃🕺

 تركنا لكم أيضًا روابط كافة الأغاني التي تطرقنا إلى ذكرها. 

شكرا على قراءتكم ولا تنسوا أن تطلعوا على باقي المقالات في الموقع!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة