فيديو احتل الترند رقم 1 في الأردن… تابعوا جولة باسل الحاج على أقوى المطاعم في إربد

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

استعدوا لمشاهدة واحدة من أقوى الحلقات التي ستجدون فيها أشهى الأطباق! 

في جولة على 6 مطاعم ينصحكم بزيارتها باسل الحاج في اربد-الأردن.

تتنوع الأطباق التي سنتعرف عليها اليوم بين شعبية، تقليدية، عالمية، إلا أن طريقة باسل في تقديم هذه الأطباق والتعريف عنها وحتى تناولها قد تجعلكم تفكرون مرتين قبل رفض أي طبق منها، وسيدفعكم أسلوبه السلس والممتع إلى تجربة كل الأطباق التي عرضها حتى لو لم تشتهوا تناولها.

فتعالوا نتعرف سويا على أشهر المطاعم التي نصحنا باسل بزيارتها، وعلى الأطباق المميزة فيها.

1. الفطور: انطلاقة ليوم كامل من الطعام

طبعا البداية مع الفطور، وينصح باسل هنا بزيارة مطعم Cappado الذي يتميز بتقديم ما يسمى بال “قلايات” بالإضافة الى المناقيش وجبن الحلوم المقلي والكثير من الأطعمة الشهية للفطور 

2.الغداء بين المنسف والمكسيكي تتنوع اللائحة:

*المنسف

انتقل باسل الى الغداء وطبعا البداية مع الأطباق العربية التقليدية وهو “المنسف” الطبق الشهير ليس فقط في الأردن بل في معظم الدول العربية، ومن أفضل المطاعم التي تقوم بإعداد المنسف في اربد هو مطعم أمية الشهير والقديم والذي يقدم المنسف منذ العام 1982، ولكن إذا كنتم تعتقدون أن وجبة الغداء انتهت هنا، فأنتم مخطئون، هذا الغداء الأول، تابعوا معنا الثاني 😁. 

*طعام مكسيكي في إربد

من المفاجئ أن تأكل أشهى الطعام المكسيكي في مدينة إربد في الأردن، ولكن هذا صحيح، ومطعم Hola Mexico من أفضل المطاعم التي تقدم هذا النوع من الطعام والتي ينصح باسل الحاج بارتيادها عند زيارتكم اربد. 

وقد تنوعت قائمة الطعام من السندويشات المكسيكية الشهية، كما عرّفنا باسل في هذا المطعم على الطبق الأكثر مبيعا والذي هو مزيج بين الأكل المكسيكي والنكهة العربية والنتيجة بحسب باسل ممتازة.

3. الحلويات الشهية لا يمكن أن تفوتوها: 🥐

أما بخصوص الحلويات التي لا يمكن أن تمضوا نهاركم من دونها فنصيحة باسل لكم هو مطعم Crepello، وفي جولة سريعة على الأصناف التي يقدمها عرفنا باسل على الكريب المحشوة بالجبنة بالنكهة العربية، كريب البيتزا، الكيكة الاسبانية ودوناتس اللندنية.

جربوه لن تندموا!

4. العشاء

العشاء كان في مطعم الهرم، أحد أعرق وأقدم المطاعم في إربد مع أطباق المشاوي، الستيك، و الخروف المحشي. 

5. لا يمكن أن ننسى الكنافة

ومسك الختام، في مطاعم اربد كان مع طبق الكنافة الشهي، الذي حضره باسل بنفسه في أحد أشهر أماكن الحلويات ويدعى العنبتاوي والذي بدأ من فلسطين، وانتقل إلى الأردن ومن ثم العراق. 

يمكنكم متابعة الفيديو كاملا هنا:

إذا هذه كانت جولة باسل الحاج في إربد على أشهر المطاعم، وأشهى الأطباق، وقد وصل هذا الفيديو الى نسبة مشاهدة عالية، كما احتل الرقم 1 في الترند على يوتيوب، ونحن نتمنى لباسل مزيدا من النجاح والتقدم في حلقاته المقبلة التي ننتظرها بفارغ الصبر.

شكرا لكم على قراءة المقال، هل أعجبكم؟ ما الطبق الأشهى الذين تحمستم لتجربته بعد هذا الفيديو في إربد؟ شاركونا في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة