5 أفكار لزينة اليوم الوطني ستحبونها جدًا

من كتابة
نداء دندش

شاركوا المقال

كل عام والسعودية بخير. كيف تحضيراتكم للعيد الوطني؟

من الرائع أن تدخلوا في الأجواء الاحتفالية الكاملة لليوم الوطني السعودي. ولأننا نريد الاحتفال معكم،  لدينا لائحة طويلة لأفكار زينة اليوم الوطني التي تشمل كل يومياتكم المخصصة لهذا اليوم المُشرف. 

قد تحتارون في الاختيارات فالمقترحات كثيرة، لذلك سنسهل عليكم الأمر في خطوات تناسب الجميع ستفرحون بها. 

تابعوا معنا 5 أفكار لزينة اليوم الوطني.  

1. الزينة تبدأ من البيت والسيارة وحتى غرفة النوم

اللون الأخضر والأبيض سيكون رفيق احتفالكم طبعًا. فيمكنكم بكل بساطة وضع بالونات من هذين اللونين في أرجاء المنزل وفي كل الغرف مع شرائط ملوّنة وأعلام للسعودية. 

بعض التغيير كإضافات لوسائد صغيرة باللونين الأبيض والأخضر في السيارة أو في غرفة الجلوس تعطي بهجة العيد. 

يمكنكم تزيين الحائط بمقاطع للعلم السعودي على لوحة كبيرة في مكان استقبال ضيوفكم المحتفلين معكم.

لا تنسوا شراء التوزيعات المميزة المتوفرة في المحال التجارية في هذه الفترة لتقديمها كهدايا لكل المحتفلين معكم. 

احرصوا على شراء أكواب اليوم الوطني الخاصة ، لتصبح قهوتكم مصبوغة بنكهة العيد. 

2. تفاصيل أفكار لزينة اليوم الوطني السعودي للأطفال

لا فرحة تكتمل بدون فرحة أطفالكم في الأعياد. ولأن الأطفال يفرحون بالملابس فاختاروا لهم ملابس خاصة بهم مناسبة للعيد مطبوع عليها علم السعودية، أو الشعار السعودي، أو نسقوا لهم ملابس باللونين الأخضر والأبيض، كما ويتوفر عبايات جميلة تحمل موديلات عصرية ومناسبة للعيد.

ولا تنسوا شراء الأعلام لهم كي يحملونها بأيديهم الصغيرة باعتزاز.

أنتم أيضًا لديكم حصة فالتشيرتات المخصصة لهذا العيد كثيرة ويمكنكم اختيار ما يناسبكم منها.

بعض البطاقات للمعايدة موجودة أبضًا في المتاجر يمكنكم كتابة عبارات الفخر والمعايدة وجعل أطفالكم يكتبونها لأصدقائهم. 

3. سفرة العيد والمأكولات التي تحمل للعيد الوطني فرحة خاصة

من أهم أفكار لزينة اليوم الوطني السعودي، المأكولات والحلويات الخاصة به. تستطيعون شراء كل المأكولات التي تحمل زينة العلم السعودي أو الشعار أو خريطة المملكة العربية السعودية، أو تستطيعون تحضيرها بأنفسكم. 

لا تنسوا كيكة العيد والشوكولاته الخاصة بالعيد والتمر والقهوة وغيرها من الضيافات التي ستشاركونها مع أحبابكم و ضيوفكم في العيد الوطني.  تأكدوا الاستفادة من الخصومات فالمحال تتسابق لإرضائكم. 

أمّا السيدات منكم فهذه فرصتكن لتقوموا بتحضير احلى سفرة مناسبة للعيد الوطني من خلال الألوان بدرجات الأخضر والأبيض وبعض التوزيعات والأطباق الشهية الشعبية أو العصرية، نثق بأذواقكن. 

4. تفاصيل أخرى ممتعة كأفكار لزينة اليوم الوطني

الورود والزهور هي أجمل ما تجعل الأعياد مبهجة. إضافات الورود والزهور في أرجاء المنزل يزيد من أجواء العيد ويفرحكم أنتم وأحبابكم. 

هناك زهور مطبوع عليها شعارات العيد مثل العلم أو صورة خادم الحرمين الشريفين.، يمكنكم وضعها في أرجاء المنزل أو تقديمها لضيوفكم.

بعض التفاصيل الأخرى مثل البخور والشموع والنباتات الصغيرة الخضراء تضفي رونقًا خاصًا وستفرحون بعطرها وهي زينة مناسبة جدًا للعيد الوطني.

بعض المحلات تقوم بعرض صابون مطبوع عليه  شعار هي لنا دار وغيرها من الشعارات و الرموز المناسبة للعيد الوطني، هذه الأفكار مبتكرة وعصرية وستبتهجون بها خلال العيد. 

5. الزينة لا تكتمل بدون أن تشمل الآلات الإلكترونية 

لأننا في عصر لا نستطيع أن نتخلى به عن جوالاتنا، فدعوها تحتفل معكم.  كثير من أفكار لزينة اليوم الوطني تكون إلكترونية مثلًا ضعوا شاشة عرض تحمل العلم السعودي أو أي رمز من الرموز المناسبة للعيد الوطني.، أو خلفيات أخرى تختارونها تعبر عن فرحتكم بالعيد.

يمكنكم وضع نغمة النشيد الوطني كرنة للهاتف المحمول، أو لإشعارات التطبيقات لديكم. 

لا تنسوا لابتوبكم المحمول  أيضا سيكون جميلا مع شعار النخلة والسيفين. يمكنكم شراء غطاء للهاتف يحمل بهجة العيد. أو يعبر عن التراث الوطني. 

هل أعجبتكم أفكارنا؟ كل عام وأنتم والسعودية بخير. لا تنسوا إضافة أفكاركم الجميلة  و صوركم وتعليقاتكم على هذا المقال. نحب أن تشاركونا فرحتكم في العيد الوطني.هذه كانت أفكار لزينة اليوم الوطني وسنعدكم بأفكار جميلة في المستقبل.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة