افضل مسلسلات كورية مدرسية، يجب أن تضيفوها إلى لائحة "المشاهدة لاحقًا"، وفورًا! 😍

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

افضل مسلسلات كورية مدرسية… ستقضي على الملل كلّه! 🔥

ما هي افضل مسلسلات كورية مدرسية؟ إجابة هذا السؤال جاءت من المجرّبين أنفسهم، وليس منّا نحن، فكما يقول المثل: اسأل مجرّب، ولا تسأل حكيم!

ونحن قمنا بجمع آراء هؤلاء المتابعين وتقييمهم من موقع IMDb، وإليكم كيف كانت النتيجة! 😍

شاهدوا فيديو افضل مسلسلات كورية مدرسية لتحصلوا على اللائحة في أقل من دقيقة 👇

https://customer-4ukrsax65cnqoalw.cloudflarestream.com/8bcc2e966c5c74369ea479160544ef79/manifest/video.m3u8

بداية لائحة افضل مسلسلات كورية مدرسية ستكون مع… كلنا موتى!

ما هذا! البداية ستكون مع الموت؟ 😂 لا علاقة لنا يا أصدقاء، لكنّ تقييم هذا المسلسل المدرسيّ كانت عاليًا، فقد حصل على 7.5/10!

هيّا إذًا، استعدّوا للركض، وابحثوا عن مكانٍ آمن، وحاولوا البقاء على قيد الحياة، لأنّ الزومبيز قادمون!

قصّة مسلسل “كلنا موتى” هي عن طلّاب محاصرين في مدرستهم بينما ينتشر فيروس الزومبيز كالنار في الهشيم.

ثاني مسلسل كوري مدرسي هو “صف الأكاذيب”

لسنا نكذب عليكم، لكنّ المسلسل حصل على تقييم 7.7/10! 😍

دراما رائعة تعكس الجرائم الشنيعة التي يرتكبها طلّاب المدرسة، بينما يتسلّل محامٍ إلى المدرسة الثانوية ويدّعي بأنّه مدرّس ليكشف أسرار الطلّاب.

من روائع المسلسلات الكوريّة المدرسيّة: “أنت بشكل استثنائي”

المسلسل اسم على مسمى، فهو فعلًا استثنائي بقصتّه وتفاصيله! وقد حصل على تقييم استثنائي أيضًا 😂، وهو 7.8/10.

يحكي المسلسل قصّة طالبة تعاني من مرض في قلبها، واتّضح أنّها هي ومَن حولها شخصيات في قصّة وليسوا حقيقيّين، والأسوأ أنّها شخصية ثانوية فيها وستموت، فقرّرت تغيير ذلك.

مسلسل “الجمال الحقيقي” جميل في الحقيقة أيضًا 🥰

إذا أردنا أن نصف لكم المسلسل بكلمة واحدة، ستكون “كيوت”!  😇

حصل المسلسل على تقييم 8/10، ويحكي قصّة فتاة تتعرّض للتنمّر بسبب مظهرها، فقرّرت تغيير مدرستها، كما أنّها تتقن فنّ المكياج ليتغيّر شكلها وتنشهر بجمالها، لكنّ خوفها الأكبر كان رؤية الآخرين لها من دون مكياج!

نهاية لائحة افضل مسلسلات كورية مدرسية ستكون مع “خمسة وعشرون وواحد وعشرون”

ختامها مسك مع هذا المسلسل الكوميدي الرومانسي الذي حصل على تقييم 8.7/10! 😲😍

يسرد المسلسل قصّة شاب وفتاة يلتقيان بعمر 18-22، ويبدآن قصة حبّهما بعد 4 سنوات، أيّ بعمر 25-21… والباقي تكتشفونه في المسلسل! 🥰

وهذه كانت لائحتنا لأروع مسلسلات كيدراما مدرسيّة! 😇

ما هو المسلسل الذي تحمّستم لمشاهدته بعد فيديو افضل مسلسلات كورية مدرسية؟ وهل شاهدتم أحد هذه المسلسلات مسبقًا؟ شاركونا في التعليقات.

المتعة على حزر فزر لا تنتهي، فلدينا مقاطع فيديو جديدة كل أسبوع في فقرة حزر فزر TV، لا تنسوا أن تكتشفوا الفقرة للمزيد من أخبار الكيدراما. 📺

مهلًا.. سمعنا أنكم مغرّدون على تويتر! 👀 هل تعرفون أن حزر فزر انضمّ للسرب؟ 🐦 لستان الكيبوب فقط، تابعوا حساب يلا كيبوب Yalla Kpop على تويتر الآن لتغطية رائعة لكلّ جديد في عالم الكيبوب. 💙

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

5 تعليق

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة