أغلى قطعة ناجتس في العالم بِيعت ب 100 ألف دولار على موقع إيباي😅

شاركوا المقال

هل يمكنكم دفع مبلغ 100 ألف دولار من أجل قطعة ناجتس واحدة؟

بِيعت قطعة ناجتس دجاج واحدة بمبلغ 100 ألف دولار على “موقع إيباي”، وقد تظنون بأنها مصنوعة من الذهب أو أنها مَخبوزة منْ وصفة سحريّة على يد أعظم شيف بالعالم! ولكن لا. بل يعود  هذا السعر لكونها على شكل شخصيّة من شخصيات لعبة “أمونغ آس” الجماعيّة.

اشتهرت لعبة “أمونغ آس” في سبتمبر 2020، وتهافت عليها اللاعبون لمُنافسة بعضهم حول العالم على الإنترنت في فترة العزل المنزليّ بسبب جائحة كورونا. جاءت قطعة الناجتس ضمن وجبة ماكدونالدز ولكنّها عرفت طريقها إلى إيباي، لتحقق أعلى سعر ناجتس في العالم.

مُزايدة شرسة على إيباي

قام البائع بعرض قطعة الناجتس على موقع إيباي يوم 28 مايو الماضي، بسعر 99 سنت فقط، وبعد يومين، ولأسباب غير مفهومة، قام برفع سعر قطعة الناجتس إلى 14 ألف و969 دولار. وكأن البائع اكتشف عنها معلومات جديدة زادت من أهميتها.

 الحقيقة، لا توجد معلومات غريبة حول قطعة الناجتس، كل ما في الأمر أنها تشبه شخصيات لعبة “أمونغ آس”، رأس مدورة واثنين من الأرجل القصيرة، ويمكنكم بسهولة مُلاحظة التشابه.

تحتوي الوجبة الأصلية في ماكدونالدز على عشر قطع ناجتس دجاج، مع صلصة خاصة، وبطاطا مقلية متوسطة الحجم وكوكاكولا، ولكن يبدو أن الشخص الذي اشترى الوجبة شاهد تلك القطعة المميزة وقرر بيعها على موقع إيباي بدلًا من تناولها.

هل سيأكل المُشتري أغلى ناجتس في العالم!

وفقًا لبائع قطعة الناجتس على إيباي، سيتم تجميد الناجتس وتغليفها بطريقة مُحكمة الإغلاق، لضمان بقاء الناجتس ناضجة وطرية، وتأتي معها صلصة سيشوان. ولكن يبقى السؤال، هل سيأكل المُشتري قطعة الناجتس الذي دفع فيها 100 ألف دولار، أم سيحتفظ بها فقط!

هل لديكم توقع عما يجب أن يقوم به  مُشتري الناجتس؟ أخبرونا في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة