تعرّفوا على أغلى وأغرب 9 أطباقٍ حول العالم، أرخَصُها بألفَيْ دولار! 🤑

من كتابة
فريق حزر فزر

شاركوا المقال

تخيّلوا أنّ معكم آلاف الدولارات، ماذا سوف تشترون بها؟ 🤔

يُمْكنكُم قضاء يومٍ كاملٍ في التّسوّق بالطّبع أو يُمْكنكُم بِبساطة تناول واحدة من هذه الوجبات غالية الثّمن.

هل خطر لكم يوماً ما أن تأكلوا الذّهب؟ أجل الذّهب الّذي نصنعُ منهُ الخواتم والمُجَوهرات. رُبَّما لم تُفكِّروا في هذا من قبل، ولكن الكثير من الوجبات غالية الثمن تكون مُغَلّفة بالذّهب الصّالح للأكل.

في هذا المقال سنعرضُ لكم أغلى وأغرب الوجبات الّتي يُمكنكم تناولها حول العالم، إنْ كُنْتم أثرياء أكثر من اللازم.

1. التّاكو المِكسيكيّ – 25,000$ 🌮🥇

يُقدّم مطعم جراند فيلاس المكِسيكيّ هذه الوجبة بـ 25,000$ فقط، حيثُ تُعدّ أغلى وجبة تاكو في العالم. تحتوي وجبة التّاكو على الّلحم البقريّ وكافيار بيلوغا وجبنة الكمأة السوداء بالإضافة إلى رقائق الذّهب.

2. كب كيك الجولدن فينيكس – 18,713$ 🧁

في دُبيّ، يُمكنكُم تذوّق هذا المزيج من الشوكولاتة الإيطاليّة الفاخرة ورقائق الذّهب والفراولة المغموسة بالذّهب الصّالح للأكل.

3. حلوى الصّيّاد – 14,000$ 😋

أمّا سيرلانكا، فتُقدّم لنا أغلى طبق تحلية في العالم. يتكوّن هذا الطبق من الشوكولاتة والمُثلّجات الإيطاليّة بالفواكه المُجفّفة ونكهة كريمة بايليز الإيرلنديّة. كما يُقدَّم مع المانجو والرُمّان ورقائق الذّهب.

4. بيتزا لويس الثالث عشر – 12,000$ 🍕🧀

تُعدّ بيتزا لويس الثالث عشر في إيطاليا، أغلى بيتزا في العالم. أثناء إعداد هذه البيتزا، تُتْرك العجينة 72 ساعة قبل طهوها، ويُوْضَع عليها سبعةُ أنواعٍ من الجُبن وثلاثةُ أنواعٍ من الكافيار بالإضافة إلى الكركند المستورد من النّرويج.

5. فطيرة بُوش – 9,484$ 🥧

ابتكر الشيف الأستراليّ باول ميدكالف هذه الفطيرة الّتي تحتوي على قطعتين من الّلحم البقريّ الفاخر، واثنين من الكركند والكمأ الأسود النّادر. وبالتّأكيد فطيرة غير عاديّة كهذه، ستكون مُغطّاة بالذّهب!

6. هامبرغر فلور 5000 – 5,000$ 🍔

طعامُ الشّارع الأمريكيّ المُفضّل والمُناسب للجميع، يبدو أنّه لم يعُد كذلك! فهذا الهامبرغر بلحم البقر والكمأ قد يُساوي أكثر من راتب شهرٍ كامل!

7. بيتزا 24 ك – 2,700$ 🍕✨

هذه البيتزا مُغطّاة بذهب يساوي مئات الدولارات! بالإضافة إلى الكافيار والكمأ وجبنة ستيلتون البيضاء. هل تودّون تجرِبة واحدة؟

8. فُشار بليون – 2,500$ 🍿

ليس كُلّ الفُشار يُشبه بعضه! فعبُوّة الفُشار هذه يبلغُ ثمنها 2,500$. أما عن حبّات الفُشار فتبدو مُناسبة لتأمُّلها وليس أكلها! حيثُ أنّ كُلّ واحدةٍ مِنها مُغطّاة بالكراميل ورقائق الذّهب!

9. عجّة الكركند – 2,000$ 🦞

عشرُ أونصاتٍ من الكافيار وستُّ بيضاتٍ وبعضُ الكريمة والثّوم، بالإضافة إلى الكركند وصلصته. ها قد حصلنا على عجّةٍ بألفيْ دولار!

من الواضح أنّ أيّ وجبة يُضَافُ إليها الكافيار والذّهب تُصبحُ باهظة الثّمن مهما كانت عاديّة. ورغم أنّ الذّهب لا طعم له، إلّا أنّ الكثيرين يُحبّون تجرِبة تناوله. هل أنتُم من هؤلاء الأشخاص؟ أخبرونا ذلك في التعليقات.

نشكركُم يا أصدقاء على مُطالعة المقال. ولا تنْسَوْا زيارة موقعنا حزّر فزّر لمزيدٍ من المقالات المُمْتِعة والشّيّقة!

هذا المقال بالتعاون مع صفحتنا الأخت موقع شنطة سفر

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة