الفتى الذهبي 🍔… أغلى برجر في العالم بـ 6 آلاف دولار!

من كتابة
محفوظ

شاركوا المقال

هل تحلمون بأكل الذهب؟ … عليكم بالذهاب إلى هولندا

الفتى الذهبي “The Golden Boy” هو البرجر الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأغلى ساندويتش برجر في العالم! ابتكر هذا البرجر طاهٍ هولنديّ يدعى “روبرت فان دي فين” وهو صاحب مطعم “دي دالتون”، ووصل سعر الفتى الذهبي إلى 6 آلاف دولارٍ أمريكيّ. 

من أين أتت فكرة الفتى الذهبي؟

يقول “فان دي فين” إن فكرة البرجر الذهبي جاءته أثناء جلوسه في مطعمه متصفحاً الإنترنت، ليجد مقالاً عن الرقم القياسي لأغلى برجر في العالم لمطعم في ولاية “أوريغون” في أمريكا بقيمة 5000 دولار ويزن 352 كيلوجراماً، فقرر أنْ يصنع برجراً أغلى منه ثمناً، ولكن بشرط أن يقوم شخص واحد فقط بإنهائه.

وكان “فان دي فين” يشعر بالإحباط والحزن بعد رؤية معاناة المطاعم في ظلّ إجراءات جائحة كورونا، فقرّر أنْ يصنع أغلى ساندوتش برجر في العالم، والتبرّع بربحه للجمعيّات الخيريّة، وذلك رغبةً منه في مساعدة المجتمع”. 

لكن ما السر وراء هذا السعر الباهظ؟!

السعر الباهظ خلفه مكوّنات باهظة الثمن أيضاً، حيث يُعدّ “الفتى الذهبي” من كعك Dom Perignon المملوء بالشمبانيا والملفوف بورق الذهب، ويتم تحضير البرجر باستخدام كافيار بيلوجا، وسرطان البحر، والزعفران، ولحم بقر واغيو الياباني – أغلى لحم بقريّ في العالم -، والكمأ الأبيض، وجبن الشيدر الإنجليزي، وصلصة باربيكيو مصنوعة من أغلى حبوب البن في العالم.

وأخيراً يتم وضع البرجر وسط دخان مشبع بالويسكي.

إذن ما رأيكم، هل نأخذ طلباتكم بواحد برجر الفتى الذهبي؟😂، إذا كنتم بالفعل تريدون طلب هذا البرجر، سيتوجّب عليكم طلبه فيما لا يقل عن أسبوعين مقدماً وكذلك إيداع عربون بقيمة 750 دولاراً.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة