أتشعرون بالملل؟! استمعوا إلى هذه الأغاني وسترقصون بكلّ تأكيد

شاركوا المقال

10 أغاني عربية حصريّة مُفْعمة بالتفاؤل والفرح والحب وأحيانًا المرح! اعرفوهم من هنا

هذه الأغاني وسترقصون بكلّ تأكيد

جميعُنا مُتفّقون على أنّ الأغاني مهمّة وأساسيّة في حياتنا، حيث يُعبّر الكثير منها عن ما يجول في خواطرنا، ومنها أيضًا ما يُساعدنا في التفكير بإيجابية أكثر خلال المذاكرة أو العمل. لذا، جمّعنا لكم هنا في حزّر فزّر مجموعة من أفضل الأغاني الحصريّة الّتي ستُضفي الفرح على يومكم، نتمنّى لكم مُطالعة مُمْتعة. 😎💃🏻

1. حان الآن – أدهم نابلسي

هي أولى أغاني النجم أدهم نابلسي باللهجة المصرية واحتلّت المراكز الأولى على تريندات اليوتيوب في وقت قياسيّ، تُبرز الأغنية مدى مكانة المحبوب في قلب المُغنّي آنذاك وتتميّزُ بلحنٍ طرِب، سريع الإيقاع، ومُفْعم بالحيويّة.

2. الحياة – المجموعة

أُغنية للفرح، للأمل، للحياة بأصوات تحبّها من انتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز وبمشاركة نخبة من شباب الأغنية العربية مثل: حلا الترك، إيمان عبدالغنيّ، حمزة هوساوي، يعقوب شاهين، وآخرين. 

3. بدْنا نولّع الجَو – نانسي عجرم

وبها، تُعبّر بعفويتها المعهودة عن رغبتها في قضاء سهرة جميلة مع أصدقائها مهما كلّفهم الأمر، الأغنية إيقاعها مُفعم بالبهجة وسترقصون حتمًا.💃🏻

4. الجو جميل – عمرو دياب

لا يختلف على “الهضبة” اثنيْن، هي أحد أفضل الأغاني “السينجل” للنجم عمرو دياب، حيث يوضح فيها مدى استمتاعه بجمال الجوّ بصحبة حبيبته. كما أنّ إيقاع الموسيقى لا مثيل له.

5. دُقّي يا مزيكا – رامي عياش

يُتحفْنا رامي بكلمات عميقة عن مفهوم الفرح، ويُخبرنا أنّه بإمكاننا، بكلّ سهولة، مشاركة فرحتنا مع الأصدقاء بحكاياتنا عمَّن نُحبّ. ولا ننسى أنّ رامي دومًا يُبْهرنا بألحان أغانيه الراقصة. 

6. بالبونت العريض – حسين الجسمي

كما اعتدنا أنغام حسين الجسمي المُفعمة بالبهجة كـ: “ستّة الصبح” و”بُشْرة خير”، يعود إلينا الآن بجديده وكلمات تلمس أوتار قلوبنا ومسامعنا حيث يُبيّن مدى حبّه وعشقّه واستمتاعه بوجود الحبيب.

7. عَدَّى الكلام – سعد المجرد

ثاني أغاني سعد باللهجة المصريّة، يُحاول من خلالها استجداء المحبوب بكل الطرق من خلال المدْح والمُزاح في سياق استعراضيّ و تدور أحداث الكليب في سيرك. و يلبس سعد أقنعة مُتعدّدة، كما يُكرّم بطريقة غير مُباشرة فنّان البوب العالميّ مايكل جاكسون عندما يتشارك هو وطفل صغير في رقصة الأغنية الشهيرة بيلي جين.

8. أماكن السهر – عمرو دياب

أيضًا هي أحد الأغاني السينجل للـ”هضبة” الّتي صدرت قُبيْل الألبوم الجديد “يا أنا يا لاء” وهي تحفة فنية في كلماتها وإحساسها، وفي مُنتهىَ الغبطة والوله بالمحبوب في أماكن السهر.

9. سهرانين – كارول سماحة

تُعبّر فيها عن رغبتها في قضاء وقتها مع محبوبها، ومن الضروريّ أن تُشاهدوا الفيديو كليب لأنّ كارول لا تملّ من الرقص أبدًا بمُنتهى العفويّة والجمال والأنوثة.

10. مهرجان اخواتي – شحتة كاريكا / زوكش / الصواريخ

الصواريخ وكاريكا هما فرقتان مصريّتان شعبيّتان تتميّزان أيضًا باللون الشعبيّ القصصيّ، وترويان مواقف الأصدقاء والأخوة، فمنها الجيّد ومنها المُخْزي. وستستنتجون مغزى من الأغنية و درسًا أخلاقيّا عن ولاء الأصدقاء، مع الكثير من الإيقاع المُفعم بالفرح. 

أخبرونا آرائكم عن الأغاني الّتي استمعتم إليها وشاهدتُمُوها، و شاركونا فرحتكم. نشكُركم على مُطالعتكم مقالنا 🙏🏻❤️

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة