تعرفوا معنا على 7 من أطفال أشهر اليوتيوبرز… وحقائق لا تعرفوها من قبل!

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

هل تعرفون وليد مقداد، ميرا، ميلا ونوا، جورجيو وغيرهم من أطفال اليوتيوبرز؟

فلنتعرف على أبناء بعض اليوتيوبرز الذين حصدوا شهرة واسعة بعد مشاركاتهم في فيديوهات أهلهم وكانوا في الكثير من الأحيان أبطال المحتوى على يوتيوب، وقد تعلقنا بهم كبارا وصغارا.

لن نتكلم أكثر عنهم، تعالوا نكتشف بالأرقام!

1.وليد مقداد يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار زفافه

تصدّر وليد مقداد نجل خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة الترند على السوشيال ميديا بعد زواجه.

فوليد هو الابن الأكبر وأحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته ويمتلك شعبية كبيرة ، فهل من أحدا منّا ينسى أغاني وليد الطفل الذي استمعنا إليها مع أشقائه؟

زوجته نور غسان هي حفيدة خال خالد مقداد، وتبلغ من العمر 21 عاماً وهو نفس عمر وليد ما أثار الكثير من النقاش حول صغر سن العروسين.

وقد وصلت الفيديوهات التي نُشرت عن الزفاف والتحضيرات التي رافقت الحفل وما قبله وما بعده الى ملايين المشاهدات، وتخطت ال 14 مليون مشاهدة، لذا يمكن أن نقول حرفياً أن زفاف وليد إجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشر وليد مقداد ونور أغنية لهما مع تصميم خاص إحتفالاً بقرب زفافهما.

ونحن نتمنى للعروسين الشابين كل التوفيق والسعادة في حياتهما الزوجية!

2. أبناء عائلة مشيع: أبطال القناة

أبناء عائلة مشيع الأربعة هم أبطال القناة، ولولا وجودهم وتحركاتهم اليومية، لما كانت العائلة بهذه الشهرة والانتشار على يوتيوب، تعالوا نتعرف عليهم:

  •  ايمان، الفتاة الوحيدة على 3 اخوة، ولدت في بريطانيا، عمرها 11 سنة. 

ايمان على خطى والدها في مجال اليوتيوب، فحسابها على انستغرام يضم أكثر من 480 ألف متابع، وقد حصلت على الدرع الذهبي من يوتيوب وقناتها تضم اليوم أكثر من مليوني مشترك.

من هواياتها السباحة ورياضة الجمباز والرسم والطبخ، ومن أكثر المواد المدرسية التي تحبها هي الرياضات والفن، كما أن أكلتها المفضلة هي البيتزا.

  • أنس: هو الولد الأكبر في عائلة مشيع عمره 13 سنة

ومن الحقائق التي لا تعرفوها عنه أنه ولد هادىء وخجول، من أكلاته المفضلة الأندومي، وهواياته المفضلة السباحة والغناء، كما يحب البلايستايشن. أما منصاته المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي فهي التيك توك ويوتيوب، كما يحلم أن يصبح يوتيوبر مشهور مثل والده.

لأنس صفحة على انستغرام يديرها والده محمد، عدد متابعيها أكثر من 300 ألف مشترك.

  •  يوسف وجاد: هما الولدان الصغيران في العائلة، يوسف ولد في العام 2014 ولديه حساب على انستغرام يديره والده، أما جاد صغير العائلة فيبلغ من العمر سنتين.

أولاد مشيع يتمتعون بالحركة والدينامية في المنزل، لذا منزلهم في حالة فوضى دائمة، وعندما سأل أحد المتابعين الأم عن سبب هذه الفوضى أجابت وهي تبتسم طبعا بسبب الأولاد. 🥰

3. ميلا + نوا = ❤️

من يزور قناة عائلة أنصالة، يدرك تماما أهمية أطفالهما في حياتهما، كما أنه يلاحظ وجود ميلا الجميلة والمحبوبة من قبل الجميع في صور وفيديوهات الكثير من اليوتيوبرز الذين زاروا العائلة في كاليفورنيا ودبي، فمِن أحب اليوتيوبرز على قلب ميلا هما نارين وغيث مروان.

لميلا شهرة واسعة في عالم اليوتيوب، ولدت في عيد العشاق من العام 2018، أي أنها تبلغ ثلاثة أعوام ونصف، تحب السباحة وتخاف من الكلاب.

يمكنكم متابعة ميلا على حسابها على انستغرام الذي يديره والديها على milamarwah@ ويتابعها عليه أكثر من مليوني متابع. 😱

إذا أردتم أن تعرفوا سرّ كل هؤلاء المتابعين إسألوا ميلا تجيبكم 😂

أما نوا- هشام أو نوح فهو الابن الأصغر للعائلة، شهرته سبقته حتى قبل ولادته، فعائلة أنصالة نظمت أكبر حفلة معرفة جنس الجنين على برج خليفة، وقد ضجت بهذا الحدث كل وسائل الإعلام الافتراضي والواقعي، ونال الفيديو أكبر سرعة انتشار وتخطى حتى اليوم 38 مليون مشاهدة.

رغم صغر سنه إلا أنه يشارك في جميع الفيديوهات مع أهله وشقيقته ويحظى بشعبية واسعة وسط اليوتيوبرز والمتابعين.

4. ميرا تنتظر شقيقها الصغير 

ننتقل الآن الى عائلة شهد وسيامند، وتحديدا الى ابنتهما البكر ميرا التي ولدت في بداية شهر تموز 2020. 

هي لا تزال صغيرة جدا، كما تنتظر العائلة مولودا جديدا وهو صبي، لم نتعرف على اسمه بعد، إلا أن العائلة وضعتنا بأجواء معرفة جنس الجنين بعد احتفال قامت به على اهرامات مصر.

ميرا تشارك في معظم فيديوهات أهلها، وهي محببة لدى المتابعين، تضحك دائما وأضافت جوا من الفرح على منزل والديها منذ ولادتها.

الأولاد هم فرحة المنزل التي لا تعوّض، لذا نحن نتمنى لميرا ولشقيقها المستقبلي كل السعادة وأياما مليئة بالسلام والصحة.

5. جمال وذكاء جورجيو ابن تالين لا يقاوم

جورجيو هو الابن الكبير والوحيد لعائلة تالين تيوب، يبلغ من العمر 10 سنوات، وهو طفل ذكي وجميل، يتمتع بشخصية جذابة، يحب كرة القدم، وهو تلميذ متفوق في دراسته، يحلم بأن يصبح عالم كيمياء.

جوجيور كغيره من أطفال اليوتيوبرز، عمل أهله كصناع محتوى أثّر عليه بشكل كبير، فأنشئ قناته الخاصة على يوتيوب في العام 2018 اسمها GK8 VLOGS، فيها أكثر من 900 ألف مشترك، أي أنه يقترب من المليون، ينشر فيها يومياته مع أهله وهواياته وبعض التحديات والمقالب.

لجورجيو أغنية بعنوان “جيل اليوم”، تنتقد الجيل الذي يهتم بشكل كبير بالألعاب والتكنولوجيا، حصد فيها أكثر من 3 مليون مشاهد.

6. عائلة عدنان: 5 أولاد لا تقلّ شهرتهم عن أهلهم

أطفال عائلة عدنان 5 هم: روان، حنان، عادل، ابراهيم وفرح.

بعكس أخواتها، روان الابنة البكر لا تظهر مع عائلتها على القناة لأنها خجولة.

الأولاد يظهرون على قناة Bjlife التي تحتوي على أكثر من خمسة ملايين مشترك وهم يعتبرون نجوم هذه القناة، إلا أنهم يظهرون أيضا مع والدهم على قناة فريق عدنان التي ينشرون فيها فلوقات وتحديات وألعاب خصوصا عادل وإبراهيم.

للأولاد شهرة واسعة وحبّ لقناة اليوتيوب، وقد شاركوا مع أهلهم بمجموعة من الأغنيات مثل عيالي الشطار، قرقيعان، كويت الأمان وغيرها.

7. فادي ومارفل أشقياء Superfamily

فادي ومارفل هما أبناء عائلة طوني كريس Superfamily، الأول يبلغ من العمر 6 سنوات، أما الثاني فسنتين.

وعلى غرار الكثير من أطفال اليوتيوبرز يشارك فادي ومارفل أهلهما في الكثير من الفيديوهات والتحديات والمقالب.

لفادي ومارفل حسابان منفصلان على انستغرام

fadinasrani@  @marvelnasrani وهما ولدان شقيان وذكيان في الوقت نفسه، يحبان الحيوانات.

هذه كانت جولتنا على بعض أبناء اليوتيوبرز الذين يتمتعون بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد يتخطون أهلهم في الكثير من الأحيان ويحتلّون قلوب المتابعين، لأنهم يتمتعون بالبراءة، ونحن نتمنى لكل هؤلاء الأطفال حياة هنيئة الى جانب أهلهم مليئة بالسعادة والنجاحات.

شكرا لكم على قراءة المقال، نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم، أخبرونا أي من هؤلاء الأطفال هم الأقرب الى قلبكم؟ نلقاكم في مقالات مقبلة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة