تعرفوا على أشهر 6 درامات كان الآيدولز ابطال لها

من كتابة
دينا عياد

شاركوا المقال

الآيدولز والتمثيل مزيج جيد لدراما مشوقة. اكتشفوا أفضل ما قدموه!

حققت الفرق الكورية الشهرة والنجاح محلياً وعالمياً. وبدأت فكرة ادخال الآيدولز الى عالم التمثيل تأخذ اهتماماً واسعاً من قبل المعجبين والمنتجين سوياً. وكان رهان ناجح! إذ حققت بعض هذه الدرامات نجاحاً واسعاً كان آخرها دراما فينتشنزو.

لنستعرض سوياً أفضل ما قدمه الايدولز في الدرامات الكورية.

1. فينتشنزو (Vincenzo) – ٢٠٢١:

-أوك تايك يون من فرقة 2PM –

كعضو في فرقة 2PM ، أثبت Taecyeon قدراته التمثيلية في الدراما الكورية مثل Dream High و Save Me قبل أن يتولى الدور الرئيسي كشرير فينتشنزو . حققت الكوميديا ​​السوداء ، التي تم عرضها لأول مرة على Netflix في أواخر فبراير ، نجاحًا عالميًا وسادس أعلى عرض في تاريخ البث على TVN.

قدمت دراما فينتشنزو مزيج من الضحك و الإثارة. فينتشنزو كاسانو عضو مافيا ومحامي قرر الالتزام بالقانون لمحاربة مجموعة بابل. وكان لتايك يون دور الشرير صاحب شركة بابل. فمن سينتصر في النهاية و من كان وراء كل هذا الخراب ؟ لا تفوتوا عليكم هذه العظمة .

2. الجمال الحقيقي (True beauty) – ٢٠٢٠:

-تشا ايون وو من فرقة Astro-

ممثل، مغني، كاتب وعضو في فرقة Astro ، بدأ مهنته في هذه الفرقة عام ٢٠١٦. شجّع أعضاء الفرقة تشا ايون وو للعب الدور في مسلسل الجمال الحقيقي. لاحظ المشاهدون تطور تشا ايون وو في التمثيل وأحبوه جداً في هذا الدور .

دراما الجمال الحقيقي نالت إعجاب الكثير بسبب موضوعها الأساسي وهو “التنمر” . تتعرض فتاة للتنمر بسبب مظهرها. وفي أحد الأيام تتعرف على قوة المكياج التي تغيّر حياتها. فتبدأ هذه الفتاة حياة جديدة ، محافظة على سرها.

وأكثر ما ساعد على نجاح هذه الدراما إنها في الواقع مبنية على Webtoon بالإضافة الى الممثلين الذي كان لهم الفضل في جذب متابعين أكثر .

3. هوارانج (Hwarang) – ٢٠١٦:

-V من فرقة BTS-

ما يميز هذه الدراما الكورية كان تمثيل أحد أعضاء BTS لأول مرة .

في هذه الدراما قررت الملكة جي سو حماية ابنها ووريثها من خلال تشكيل Hwarang ، وهي مجموعة النخبة هدفها حماية الأمير والعرش من كل من يريد إيذائه. 

لعب V شخصية تسمى Suk Han-sung لمدة 18 حلقة من أصل 20 حلقة من المسلسل. Suk Hang-sung هو أصغر عضو في Hwarang يتمتع “بشخصية دافئة” ويتماشى جيدًا مع كل فرد في المجموعة.

اعترف V بأنه كان متوترًا جداً بشأن التمثيل في Hwarang. قال إنه شعر بالضغط للقيام بعمل جيد من أجل صورة الفرقة ككل. فاذا كنتم من محبين BTS عليكم مشاهدة هذه الدراما وتشجيعهم!

4. فاجابوند(vagabond)-٢٠١٩:

– سوزي من فرقة Miss A-

حققت Bae Suzy نجاحا من خلال ظهورها في الدراما Vagabond في عام ٢٠١٩ .

تدور القصة حول عمل ارهابي أدى الى إسقاط طائرة . وخلال محاولة معرفة الحقيقة يواجه هؤلاء الأشخاص الكثير من المشاكل والتحديات. أثبتت سوزي أنها ممثلة متعددة المهارات ويمكن أن تنغمس في أي دور .

حيث لعبت دور العميلة التي تنكرت كموظفة متدربة في مكتب السفارة الكورية في المغرب. في البداية ، أرادت وظيفة مستقرة كموظفة حكومية لدعم أسرتها، لكن انتهى بها الأمر لتصبح عميلة تسعى لمعرفة الحقيقة!

5. حلم الشباب (Dream high) – ٢٠١١:

-سوزي ، أوك تايك يون ، جانغ وو يونغ –

Dream High هي واحدة من أكثر الدراما الكورية شهرة ، حيث كانت تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين حول العالم! ربما أدت الدراما أيضًا إلى جذب انتباه المشاهدين إلى الكيبوب ، حيث كان الكثير من أعضاء فريق التمثيل من الآيدولز.

تدور أحداث Dream High حول ستة طلاب يريدون تحقيق أحلامهم في أن يصبحوا مطربين.

ومع ذلك ، هناك العديد من العقبات التي تتحدى جهودهم، من الصداقة والرومانسية والأسرة الى العوامل الاقتصادية والقتال وسوء الفهم والمظهر وغير ذلك الكثير.

فإذا كنتم من أحد معجبين الآيدولز الثلاث ، عليكم بمشاهدة هذه الدراما الجميلة.

6. كي تو(The K2)-٢٠١٦:

-إم يونا من فرقة Girls’ Generation –

الممثلة Im Yoona ، هي واحدة من القلائل من فناني البوب ​​الكوري الذين يتمتعون بمهنة تمثيلية ناجحة.

أنهت مسلسلها التلفزيوني الأخير The K2 التي لعبت فيها دور منعزلة ، مما يمثل خروجًا عن شخصياتها المعتادة.

كانت في هذا المسلسل تلعب دور الفتاة المنعزلة عن المجتمع ، الى أن جاء the k2 وأصبح حارسها الشخصي. The k2 جندي سابق تم التخلي عنه ، فاضطر الى قبول هذا العمل من أجل الانتقام . فهل لقائه بهذه الفتاة سيغير حياتها وحياته معاً و سيمنعه من تنفيذ خططه؟

لعب معجبي الآيدولز دور في نجاح هذه الدرامات وإيصالها الى العالمية. من كان برأيكم أفضل آيدول ممثل؟ وما هي أفضل دراما بالنسبة لكم؟ شاركونا في التعليقات!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

تعليق واحد

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة