حقائق لا تعرفوها عن أزواج اليوتيوبرز… تعالوا نكتشف أسرارهم

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

من منا لا يحب اليوتيوبرز؟ اليوم سنعرفكم على أزواجهم

فبعض الأزواج يحبون الظهور في قنوات اليوتيوبرز، كأمل زوجة عمر فاروق او نور زوج عزة زعرور، إلا أن البعض الآخر يفضل عدم الظهور أبدا كزوجة محمد مشيع! 

أما زوج هيلا فغير رأيه مؤخرا وظهر في أول فيديو على قناة زوجته.

واليوم سنتعرف على بعض الحقائق الخاصة بهم، وأسباب عدم ظهورهم على يوتيوب.

1. أجمل شهر عسل لعزة زعرور ونور ياسين في المالديف:❤️

بعد سنة ونصف من الزواج، أخيرا استطاعت عزة زعرور وزوجها نور ياسين تمضية شهر العسل في أجمل جزر العالم “المالديف”، وقد نقلت لنا عزة تفاصيل الرحلة التي كانت مليئة بالمغامرات المجنونة واللحظات الرومانسية. ولكن هل تعرفتم على بعض الحقائق عن نور زوج عزة الثاني. 

نور ياسين هو مصمم جرافيك متألق وله إسهامات كثيرة في الفن والابداع، سوري الجنسية، شاب وسيم ورومنسي، معروف بين أصدقائه بأنه إنسان حنون شخصيته مرحة ولطيفة، والأهم أنه ذكي وناجح في عمله.

2.زوج هيلا يظهر للمرة الأولى… هل تعرفتم عليه؟

هيلا من اليوتيوبرز الذين حققوا شهرة واسعة، إلا أنها غابت فترة أربع سنوات عن يوتيوب ثم عادت بزخم لتنطلق مجددا في قناتها، ولكنها لم تعد وحيدة بل عادت متزوجة.❤️

وكان رشاد زوج هيلا قد اشترط عليها أن تصل القناة الى 15 مليون مشترك حتى يظهر معها في الفيديوهات، إلا أنه وفي بداية هذا الشهر، كسر القاعدة وقرر أن يظهر مع هيلا للمرة الأولى، حيث تعرف عليه جمهور القناة.

رشاد بعيد عن السوشيال ميديا، ولا حسابات خاصة به على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، لذا كانت المعلومات عنه قليلة نوعا ما، إلا أننا نعلم أنه تعرف على هيلا في فترة الحجر الصحي في كورونا، ولم يكن حينها يعلم أن هيلا مهتمة بمجال صناعة المحتوى.

رشاد وبحسب هيلا صبور، اجتماعي يهتمّ بالتفاصيل، ولا يثق بالناس بسرعة، يحب المزاح ويحب ترتيب أغراضه بعكسها.

بعدما شاهدنا أول ظهور لزوج هيلا اكتشفنا أنه إنسان لائق ونتمنى لهما كل التوفيق في بداية حياتهما الزوجية.

3. أفكار أمل لا تقل جنونا عن زوجها عمر فاروق😍

عمر فاروق اليوتيوبرز والمغامر الناجح متزوج من الفنانة المبدعة أمل البلوشي، تزوجا في شهر سبتمبر من العام الماضي، تعالوا نتعرف عليها سويا.

أمل فنانة تشكيلية ومصممة بحرينية، تتمتع بالعفوية والحيوية وتحب الحياة تماما مثلا عمر، حسابها على انستغرام يظهر كم أنها فنانة متنوعة المواهب خصوصا في الرسم التشكيلي، وعدد المتابعين على هذا الحساب كبير يصل الى 255 ألف متابع.

ترافق أمل عمر في بعض مغامراته، ويبدو أنهما متطابقان من ناحية الأفكار المجنونة، فقد تزوجا زواجا بسيطا وقررا الإعلان عنه بطريقة مختلفة، لأنهما لا يحبان الاعراس الكبيرة والحفلات الضخمة، وقد حالفهما الحظ لأن زواجهما تزامن مع انتشار وباء كورونا فتزوجا من دون حضور أحد.

من المعلومات التي قد لا تعرفوها عن أمل أنها في البداية لم تكن معجبة بعمر ولم تكترث له، وهو ما صرحت به في إحدى المقابلات التلفزيونية، إلا أنهما اليوم يعيشان أجمل قصة حب.

ونحن نتمنى لهذا الثنائي الشاب الجميل كل السعادة في حياتهما الزوجية والعملية.

4. زوجة محمد مشيع مجهولة الهوية

عائلة مشيع هي من أكثر القنوات شهرة على اليوتيوب، هذه العائلة مؤلفة من الأب والأم و4 أولاد، إلا أن الزوجة التي ولدت في بريطانيا وعاشت فيها كل حياتها، لا تظهر مع العائلة أبدا على القناة، وقد تساءل المتابعون مرات عدة عن السبب.

غياب الزوجة عن القناة يعود الى كونها لا تحب الظهور على اليوتيوب وتخجل من ذلك، وهي لا تتوقع أن تغير رأيها في يوم من الأيام، هذا ما قالته في فيديو نُشر على القناة مؤخرا بعنوان “ماما تطلع وتجاوب على أسئلتكم”، أجابت فيه العائلة على أسئلة المتابعين وظهرت فيه الزوجة بشكل مموّه.

ورغم محاولات الأب محمد مشيع بألا تظهر زوجته أبدا في خلال تصوير المحتوى، إلا أن هفوات في المونتاج فاتته أحيانا وأفضت الى ظهور وجهها مرات قليلة!

5.بدر وخولة يعرفان بعضهما منذ الطفولة

عصابة بدر من القنوات المشهورة على يوتيوب، تتألف من الأب بدر والزوجة خولة وأربعة أولاد واليوم سنتعرف على خولة.

خولة أم عفوية جميلة دائمة الضحك، زواجها من بدر كان خليطا بين الزواج التقليدي والحب، وهي تعرف زوجها منذ الطفولة لأنهما كانا جيران، وفي حقيقة قد لا تعرفونها، فقد أعلن بدر في أحد الفيديوهات أن أهل خولة لم يقبلوا به في البداية إلا أنهم وافقوا على تزويجه ابنتهم بعد ذلك.

لخولة قناة خاصة على اليوتيوب وعدد متابعين يصل الى أكثر من مليوني مشترك، تنشر فيها محتوى متنوع عن يوميات عائلاتها وعن الطبخ والمكياج والجمال.

خولة عانت من جرثومة أصابتها في معدتها، أدت الى خفض وزنها بشكل كبير جدا، ما سبب لها تعب ومضاعفات صحية كبيرة، تحب التصوير والقراءة، وكتابها المفضل هو “كتاب الانسان الفعال”، ووجهتها المفضلة للسفر هي إيطاليا.

اذا، هذه كانت جولتنا على عدد من زوجات وأزواج اليوتيوبرز العرب، نتمنى أن نكون قد زودناكم ببعض المعلومات الشيقة عن حياتهم، ونحن بدورنا نتمنى لكل هؤلاء اليوتيوبرز حياة زوجية مليئة بالسعادة والحب.

شكرا لكم على متابعة المقال، على أمل أن يكون قد نال إعجابكم، أخبرونا أي من التفاصيل التي ذكرناها وجدتموها شيقة أكثر؟ شاركونا في التعليقات، نلقاكم قريبا.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة