خسارة وخوف وإثارة في عائلة أنصالة، لا تفوتوا أحدث 3 أخبار العائلة المشهورة!

من كتابة
Georges

شاركوا المقال

في الأيام الأخيرة الماضية، ضجت حياة أنس وأصالة بالأحداث الشيّقة. 

مِن رحلة طويلة للبحث عن منزلٍ جديد، إلى بطولة كرة الطاولة وأخيرًا مشكلة كبيرة أصابت ميلا، ابنتهما الكبرى.

١. رحلة البحث عن المنزل المستقبلي 🏠

بدايةً قام الثنائي المرح بجولةٍ طويلة ومليئة بالأحداث الطريفة على ٤ منازل في كاليفورنيا، وذلك بحثًا عن منزلٍ جديد يحتضن العائلة المحبوبة هذه. 

تباينت الآراء بينهما في بضع تفاصيل واجتمعا بالرأي في تفاصيل أخرى. 

كان من الواضح اهتمام أصالة بوجود غرفٍ مناسبة للطّفلين، كما أنّ الثنائيّ كان يركّز على أهمية قرب الجيران منهما، إذ أنهما كانا يعيشان لفترةٍ طويلة في مكانٍ منعزل وبعيدٍ عن كل الناس. 

بالطبع ركّزا معًا على سعر المنازل، لأنّها وفي تلك المنطقة تحديدًا، تكون المنازل باهظة الثمن، ولكنهما كانا مهتمّين بالفعل بكل التفاصيل المهمة التي ستجعل من حياتهما أكثر راحة ورفاهية. 

وفي نهاية الجولة تناقشا معًا من أجل اتّخاذ القرار الذي سنطلعكم به في مقالاتنا القادمة.

٢. مشاركة أنس في المسابقة: ربح أم خسارة؟ 🏓

وفي الوقت عينه، قام أنس بالمشاركة في بطولة الـ١٢٠ ألف دولار لكرة الطاولة أو البينغ بونغ في لوس أنجيليس لليوتيوبرز، وصل فيها إلى النّهائيّات وتابعه عددٌ كبيرٌ من العرب عبر بثٍّ مباشر على الإنترنت.

ونشر العديد من اليوتيوبرز العرب فيديوهات على الستوريز وهم يشجّعونه ويدعمونه، منهم غيث مروان ووسام قطب، إلا أنّ أنس لم يتمكن من الفوز واحتلّ المركز الثّاني. 

لم يعلّق أنس بعد نهاية المباراة عن شعوره أو أفكاره، إلا أنّ مدربته نشرت على الستوريز الخاصة بها على الانستاجرام معبرةً عن مدى فخرها به وهنّأته لعمله واجتهاده حتى وصوله إلى المراحل المتقدمة من المسابقة.

٣. ميلا حبست نفسها 👧

وأخيرًا نختم مقالنا مع صدمةٍ في منزل عائلة أنصالة بدأت مع حبس ميلا لنفسها في الحمام وعدم تمكّنها من الخروج. 

إذ أوشك الثّنائيّ على خلع الباب لولا إيجاد مفتاحٍ بديل وانتهى الأمر على خير سلامة مع خروج الفتاة الصغيرة، والمضحك أنّ والديها وجداها تنظر إلى المرآة تتأمل شكلها، لا تفوتوا هذا المشهد!

هذا الأمر دفع بالثّنائيّ للقيام بتصوير فيديو وهما يرشدان ابنتهما في مواضيع ومواقف كثيرة باعتقادهما أنه من المهم أن تتعلّمها، فبدآ بتعليمها كيف تتعامل مع العمال في السوبرماركت وكيفية الدفع. 

via GIPHY

وفي جولةٍ مسلية لا تخلو من الطرافة، تعلمت ميلا كيف تعبر الطريق وتتأكد من سلامة المرور، وأخيرًا أطلع الثنائي فتاتهما كيف تتصل برقم الطوارئ ٩١١ في حال وقوع أي حادث أو مشكلة إذا كانت متواجدة لوحدها. 

بالطبع لا يتوقف ثنائي أنصالة عن مفاجأتنا عن مدى اهتمامهما بتربية طفليهما تربيةً سليمة، وحقًا هما مثالٌ يُحتذى به ويجب على كل من لديه أطفال أن يتمثّل بهما وبطريقة تعاملهما مع الأولاد. 

ولكن، كان برأي العديد من المعلقين أنّ النصائح والتوجيهات كانت صارمة بعض الشيء ومن الصعب على طفلةٍ تحمّل هذا الكم من المعلومات في يومٍ واحد.

شكرًا لكم على حسن المتابعة. نلقاكم في مقالاتٍ لاحقة. 

أخبرونا في التعليقات ما كان رأيكم بشأن جولة الثنائي، وهل أعجبتكم نصائحهما لابنتهما بعد الخطأ الذي ارتكبته؟ وهل كانت التوجيهات بالفعل صارمة وصعبة التنفيذ؟ 

وإن كنتم من محبي العائلات المشهورة على يوتيوب، اقرؤوا مقال حفلات كشف الجنين مع اليوتيوبرز  وخوضوا اختبار أنس وأصالة على موقعنا.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة