أخبار اليوتيوب: اقترب عيد الأضحى فلا تنسوا الصدقة، وهل تعرفون الفيديو الأول في السعودية؟

شاركوا المقال

ماذا عن رحلة غيث مروان مع أصدقائه إلى تركيا؟

بالإضافة الى آخر أخبار عائلة مشيع، وحب باسل الحاج للأردن … كل هذه الأخبار وغيرها ستتعرفون عليها في هذا المقال، الذي حاولنا أن نختار فيه لكم أجمل منشورات اليوتيوبرز العرب، تابعوها معنا.

1. عيد الأضحى على الأبواب، فهل لديكم ملابس قديمة لتتبرعوا بها؟ 🙏

شاركتنا دانا علان فكرتها لمناسبة عيد الأضحى، حيث قررت أن تتبرّع بقطع من ملابسها لم تعد تحتاجها الى المحتاجين في مقابل كل قطعة جديدة اشترتها للعيد.

وقد استعرضت دانا لنا مجموعة من الملابس الجديدة التي اشترتها وأخرى قديمة وضعتها في صندوق للتبرع بها.

فكرة دانا جميلة جدا ومن الجيّد أن نفكر جميعنا بهذا الموضوع، لأن الصدقة أمر ضروري ليس فقط في فترة الأعياد، من شأنها أن تعطينا وتعطي الآخرين راحة نفسية وسعادة، جربوها.❤️

2.غيث مروان يسافر مع الشباب

فاجأ غيث مروان أصدقاءه من اليوتيوبرز والمؤثرين بالتخطيط لرحلة الى تركيا.

غيث شرح لنا أن الرحلة ستتضمن الكثير من المفاجآت وستسمر لمدة أسبوع تقريبا حيث سيمضون وقتهم في كوخ، وقد وعدنا غيث بالكثير من الفيديوهات والمفاجآت عن هذه الرحلة التي على ما يبدو ستكون مشوقة ومليئة بالمتعة والضحك!

3. ماذا فعلت هيلة في الأربع سنوات غياب

كشفت هيلة لنا مجموعة من الأمور التي قامت بها في أثناء غيابها عن يوتيوب، ومنها أنها قامت بدورة لتنمية الذات وتطوير الحياة، كما قامت بصبغ شعرها الى اللون الأشقر.

أخبرتنا هيلة عن الأمور التي ابتكرتها في فترة الحجر المنزلي، حيث كانت وصديقتها تقومان بخلق أجواء مختلفة كل ليلة تنقلهما الى المكان الذي تحبان التواجد فيه، كالذهاب مثلا الى مطعم فيه ضجيج، أو الإقامة في فندق، أو السفر الى باريس…

وفي فترة غيابها، مارست هيلة أيضا موهبة الرسم والرياضة وحاولت أن تربي كلبا إلا أن محاولتها باءت بالفشل.

4.أخبار عائلة مشيع: ايمان مريضة فماذا فعل لها أنس؟

قام أنس بشراء بعض الأمور التي ممكن أن تسلي أخته المريضة ايمان، إلا أن أنس الشقي، ذهب الى المول واشترى الكثير من الأمور له وأكل الكثير من الطعام وكان على وشك أن ينسى أخته المريضة.

وقد شاركتنا العائلة كما دائما أوقاتا ممتعة تقضيها مع بعضها كاللعب والرقص والمرح وتجربة خلطات سحرية وغريبة للأطفال.

5. باسل الحاج وحبه للأردن❤️

بالقرب من منسف كبير وشهي، شاركنا باسل الحاج مع ابتسامته الدائمة صورة من الأردن على انستغرام وكتب معلقا: 

أنا تعودت على الأردن وأهلها.. ومناسفها 😁 بلد عمري ما عشت فيها وما عندي أهل أو أقارب فيها.. لكن بعد زياراتي الأخيرة صرت أحس إنه أهل الأردن كلهم أهلي وناسي وسندي وحبايبي.. كمية الحب اللي بشوفها عند النشاما بتردلي روحي ❤️وكمية الأكل اللي باكلها في الأردن بتردلي كل اللي بحاول أنحفه في حياتي 😅.

باسل وفي نهاية المنشور وعدنا بحلقات جميلة وقوية ومختلفة من الأردن، ابقوا على السمع.  

6. فيديو بيكو مع صديقاتها الترند الأول في السعودية

بيكو من اليوتيوبرز المجتهدين في عملهم، وقد شاركتنا فرحتها بوصول الفيديو الذي توثق فيه رحلتها مع أصدقائها الى أبو ظبي الى الترند الأول في السعودية، ونشرت صورة على انستغرام وكتبت معلقة:

اقسم بالله اني نمت امس وانا شايله هم الحلقه عشانها اتأخرت مرة بسبب اشياء خارجه عن يدي…واصحى اليوم الثاني الاقي الفيديو الترند الأول في السعودية 😭 منجد انكم اساطير وتستاهلوا كل دقيقة تعب اتعبها عشانكم❤️❤️❤️ احبكم للأبد.

ونحن دائما نتمنى لبيكو ولكل اليوتيوبرز العرب النجاح في أعمالهم، لأنهم فعلا يسعون لإسعادنا ولتقديم الأفضل دائما.

شكرا لكن لقراءة المقال، نلقاكم في مقالات جديدة، أخبرونا عن اليوتيوبرز المفضلين لديكم، وشاركونا آراءكم في خانة التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة