بين الرعب والضحك والنجاح…اليكم أخر أخبار اليوتيوبرز العرب!

شاركوا المقال

مواقف مرعبة في مقبرة فرعونية، وطعام لذيذ مع ماكس أتشدي والشيف بوراك، أخبار Saudireporters  المضحكة، وآخر أخبار بندريتا وغيرها تجدونها في هذا المقال المنوع، الذي يحمل لكم آخر أخبار اليوتيوبرز العرب الذي نشروه بداية هذا الأسبوع،

اقرأو المقال للاطلاع على مزيد من التفاصيل، وعلى الأخبار التي أحب اليوتيوبرز مشاركتها معنا.

1.ريما ورامي داخل مقبرة فرعونية… 😱

عشنا مع ريما ورامي تجربة مخيفة بعد أن حاولا اكتشاف أقدم مقبرة للفراعنة، وقد تخلل الفيديو مشاهد مرعبة تجعلكم تعتقدون فعلا أنكم داخل مقبرة فرعونية.

وقد حاول الثنائي حل الألغاز الموجودة داخل المقبرة، طبعا بعد أن مرا بتجارب مخيفة كظهور المومياء، والعتمة المفاجئة، وفتح وإغلاق الأبواب داخل المقبرة بشكل مفاجئ، بالإضافة الى ضياع رامي وانفصاله عن شقيقته.

تابعوا الفيديو كاملا لأنكم ستجدون الكثير من التفاصيل المثيرة بداخله، اذا كنتم من محبي أفلام الرعب.

2. MAX HD والشيف بوراك في دبي 👩‍🍳

خلال سفره الى دبي، التقى عمر عبد الرحمن بالشيف الشهير بوراك، ونشر عددا من الصور برفقته حيث شاركه في إعداد الطعام.

وكانت الفرحة ظاهرة على وجههما حيث استمتعا باللقاء وبتحضير الطعام في دبي.

3. بعد غياب شهرين… saudireporters في حلقة جديدة

بعد أن غابا عن تنزيل حلقة من شهرين تقريبا، تناول saudireporters كعادتهما مجموعة من المواضيع وعلقا عليها في قالب ساخر ممتع ومضحك.

وقد علّق عبد العزيز على مجموعة من الميمز تناولته وأخاه، بطريقة ممتعة، تدفعكم للتفاعل معه والضحك على حركاته المبالغ فيها أحيانا ولكن المضحكة والقريبة من القلب في الوقت نفسه.

وقد قدم الحلقة عبد العزيز وحيدا، لأنه كما بات معلوما أن أخاه عبدالله خضع لعملية كبيرة، وهو يحتاج الى راحة، ونحن نتمنى له الشفاء العاجل.

4. “انترو” جديد لبندريتا ✌️

بعد وصوله الى رقم 10 مليون مشترك على يوتيوب، أطلق بندريتا انترو جديد للقناة يشبهه ويشبه قناته المليئة بالتشويق والحياة.

المتابعون تفاعلوا مع الفيديو الجديد، وأثنوا على عمل بندريتا الرائع وعبروا عن محبتهم له، ونحن بدورنا نتمنى له كل التوفيق. 

 هل هذا أقوى إنترو على اليوتيوب؟ على الأرجح !!

هذه الأخبار وغيرها عن اليوتيوبرز والمؤثرين ستجدونها دائما على صفحاتنا، ونتمنى لكل اليوتيوبرز النجاح والتوفيق في أعمالهم وننتظرهم في المزيد من الأعمال الجميلة والممتعة.

شكرا لقراءة المقال، نلقاكم في مقالات أخرى، أخبرونا أنتم بدوركم عن اليوتيوبرز المفضلين لديكم والذين تحبون قراءة أخبارهم على موقعنا!.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة