أخبار بلاك بينك وبتس وستراي كيدز وغيرهم من الفرق الكورية تنتظركم هنا!

من كتابة
كارن عيد

شاركوا المقال

ماذا عن جديد عالم الكيبوب في شهر أكتوبر؟

اكتشفوا معنا مستجدات فرقكم المفضّلة مثل بتس وبلاك بينك وستراي كيدز وذا بويز! هل أنتم مستعدون؟ هيّا ننطلق! 

1. تحقق نجاحًا بعد نجاح “MONEY”   

بحسب موقع سومبي – Soompi، أعلنت شركة واي جي إنترتينمنت في 18 أكتوبر المنصرم أن أغنية “MONEY” للمغنّية ليزا من بلاك بينك – BLACK PINK تخطت 100 مليون استماع على منصّة سبوتفاي – Spotify. 

وحُقق هذا الرقم في خلال 37 يومًا فقط، فالأغنية أُطلقت في 10 سبتمبر المنصرم وأصبحت “MONEY” أسرع أغنية منفردة لمغني/مغنية كيبوب تصل إلى 100 مليون استماع على سبوتفاي.

وكانت في السّابق أغنية “On The Ground” لروزي – Rosé من بلاك بينك أسرع أغنية منفردة لمغني/مغنية كيبوب تصل إلى 100 مليون استماع على سبوتفاي.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت ليزا في تعاون غنائيّ بعنوان “SG” مع دي جي سناك – DJ Snake وأوزونا  – Ozuna وميغان ذا ستاليون – Megan Thee Stallion. صدر هذا التعاون في 22 أكتوبر وحقق حتّى الساعة أكثر من 44 مليون مشاهدة على يوتيوب.

لا تنسوا الاطلاع على أبرز تعاونات الألعاب والنجوم العرب من هنا

2. حفل بتس يشغل ضجة في 197 دولة حول العالم

شاهد مُحبّو فرقة بتس من 197 دولة حول العالم حفل “Permission To Dance On Stage” الذي أجري عن بُعد في 24 أكتوبر، بحسب ما ذكرته الفرقة في بيان يوم الإثنين 25 أكتوبر. 

وتمكّن محبو فرقة بتس من مشاهدة شاشة تعرض كلًا من كلمات الأغاني والمؤثرات الخاصة في آن واحد. واستقبلت فرقة بتس  الجمهور بتأثيرات بصرية مذهلة أُنشأت باستخدام شاشة LED عملاقة يبلغ طولها 20 مترًا وعرضها 50 مترًا. 

إضافة إلى ذلك، أعلنت شركة بيغ هيت ميوزك – Big Hit Music في يوم حفل بتس المنظم عن بعد أن في – V يعاني ألمًا في عضلات ربلة ساقيه ونصحته بالامتناع عن القيام بحركات قوية. لذلك، لم يشارك في تصميم الرقصات الخاصة بالحفل الموسيقي بل غنّى وهو جالس.

وغنّت الفرقة عددًا من أغانيها المعروفة ومنها نذكر “Fire” و”DNA” و”Dope” و”Fake Love” و”Butter” و”Dynamite” و”Permission to Dance” و”Boy with Luv” وغيرها من الأغاني. 

للمزيد من المعلومات عن جيمين من هذه الفرقة، اكتشفوا 26 حقيقة عنه من هنا

3. فرقَتا ستاري كيدز وذا بويز في حفل جوائز آسيا الفنية

أعلن حفل جوائز آسيا الفنية في 24 أكتوبر أن فرقتَي ذا بويز – The BOYZ وستراي كيدز – Stray Kids ستحضران الحفل لهذا العام. 

فقد شاركت الفرقتان في حفل العام الماضي عندما فازت فرقة ستراي كيدز بجائزة عن فئة أفضل فيديو موسيقي، وحصلت فرقة ذا بويز على جائزة AAA Choice Singer. 

أمّا بالنسبة إلى أحدث الإصدارات لدى الفرقتين، فتحضّر فرقة ذا بويز لإصدار ألبومها المنفرد الثالث “Maverick” في الأول من نوفمبر. 

وأصدرت فرقة ستراي كيدز ألبومها الثاني المنفرد تحت عنوان “Scars/Thunderous”. 

4. فرقة بلاك بينك ترفع صوتها من أجل قضيّة مهمة

انضمت فرقة بلاك بينك إلى مشروع “Dear Earth” التابع لـYouTube Originals الذي يوصَف بأنه “احتفال عالمي ضخم في كوكبنا ويتعين علينا المباشرة به لعكس مسار تغير المناخ”. وتحتوي السلسلة على عروض موسيقية وخطابات لمشاهير وفنانين، بما في ذلك بلاك بينك وبيلي إيليش – Billie Eilish وتيناشي – Tinashe وجايدن سميث – Jaden Smith وغيرهم…

تحدّثت الفرقة في خطابها الذي أُصدر في 24 أكتوبر عن اللحظة التي فهمن فيها مدى خطورة الأزمة البيئية. فهُنّ يشجّعن الجيل الحالي على التعبير عن آرائهم من أجل حثَ قادة العالم على اتخاذ التدابير المُناسبة في خلال مؤتمر تغير المناخ COP26 الذي سيعقد الشهر المقبل في مدينة غلاسكو في المملكة المتحدة.

شكرًا على الاطلاع على مقال آخر أخبار الكيبوب! ونتمنى أن تكونوا قد استمتعتم به. شاركونا في التعليقات الفرقة الّتي تودون أن نتحدث عنها في مقالاتنا الآتية! 

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة