أجمل مقاهي العالم: لا تُفوّتوا احتساء قهوتكم في هذه المقاهي..شاهدوا واستمتعوا☕😍

من كتابة
أيمن سليمان عبد الملاك

شاركوا المقال

كيف ستشربون قهوتكم عِند زيارة أجمل مقاهي العالم؟☕🥰

إذا سافرتم إلى أيّ مكان في العالَم، فغالبًا ستبحثون عن مَقهى مُتخصّص في تَقديم القهوة والمشروبات والمُعجّنات، ليكون مكان راحة لكم في بعض الأوقات، وفي بَعض الثقافات مثل الثقافة العربيّة؛ تُعدّ المقاهيّ هي بيتهم الثانيّ، حيث يذهبون هناك لأيّ سبب، سواء سُعداء أم حزانى، أو فقط للجلوس مع الأصدقاء وشرب القهوة والسمر.

لذلك جمعنا لكم اجمل مقاهي في العالم، كي تشربوا قهوتكم وأنتم تنظرون إلى التصاميم الجميلة، وتستمتعون بالمزاج المُريح الّذي ستجدونه فَقط في الصور. فما بَالكم بالحقيقة! 😍

1. قهوة بإطلالةٍ على مَتحف اللّوفر.. من مقهى Café Mollien، فرنسا☕

 يُطلّ هذا المقهى مباشرة على متحف اللوفر، لذلك يمكنكم أن تطلبوا قهوتكم، وأن تستمتعوا بمشاهدة ساحة نابليون وساحة كاروسيل أمامكم مباشرة. إثر شرب القهوة والاستمتاع بالمشهد من شرفة واحد من أجمل مقاهي العالم، ستجدون أنفسكم على بعد خطوات من بَهْو لوحة الموناليزا الشهيرة. 😉

2. متحف ومقهى الرُعب.. HR Giger في السويد😮

 واحد من أجمل مقاهي العالم وأغربها في السويد، صُمّم من الداخل على هيئة هياكل عظميّة للفضائيّين، لذلك ستشربون قهوتكم وأنتم تشعرون بالخوف من التماثيل المحيطة بكم.

3. مقهى الفيشاوي.. أشهر مقاهي مِصر 😃

يجلس في هذا المقهى العديد من مشاهير السينما المصريّة. وهو من أشهر المقاهي هناك، إنّه مزدحم دائمًا، وأغلبيّة روّاده من الأدباء الشبّان والموسيقيّين. ويُعدّ من أشهر المقاهي في منطقة “وسط القاهرة”.

4. أجمل مقاهي العالم وماليزيا.. مَقهى Hammock 😍

هذا المقهى مُختلف عن أيّ مقهى رأيتموه، فهو أشبه بمكان مُخصّص للراحة. فهناك بإمكانكم النوم على أرجوحةٍ شبكيّة هزّازة والاستجمام مع شرب القهوة وأكل المعجنات اللذيذة ، أيضًا يمكنكم النوم في الداخل أو الخارج للاستمتاع بالطبيعة الخلّابة.

5. مقهى “الحافّة” في طنجة.. أجمل مقاهي المَغرِب 🤩

يُعدّ مقهى الحافّة من أقدم مقاهي طنجة والمغرب، حيث فتح أبوابه عام 1921، وهو مشهور بروّاده من الأدباء وصُنّاع السينما ويُطل مُباشرة على البحر المتوسّط، ويتميّز المَقهى بألوانه المُبهجة، وجَوّه الساحر. يُمكنكم أن تَشربوا هناك أجمل قهوة على أصوات الفنّانين والطبيعة معًا.

6. هل شربتم القهوة داخل كاميرا من قبل؟ ستشربون في مقهى، Dreamy Camera 😅

يقع هذا المقهى في كوريا الجنوبيّة وأهمّ ما يُميّزه، هو شكل المبنى الّذي يأخذ شكل كاميرا، كما توجد به مِساحة خارجيّة يمكنكم أنْ تشربوا فيها القهوة مع تناول بعض المُعجّنات الطازجة.

7. المقهى الأثريّ في إيطاليا، Caffè Gambrinus. 🥰

تأسّس هذا المقهى عام 1860، لذلك يُعدّ ضمن أجمل مقاهي العالم بسبب عراقته ، لذلك فهو بمثابة مزار أثريّ – واقترنت شهرته بشُهرة روّاده من الكتاب مثل غابرييل دانونزيو وغيره من الشعراء الإيطاليّين المشاهير.

8. “زهرة البستان”.. أشهر مقهى في القاهرة😃

ترجع شُهرة هذا المقهى إلى عدّة أسباب ولكنّ أهمّها يكمن في كون الكاتب المصريّ “نجيب محفوظ”، والحائز على جائزة نوبل للآداب، كان يجلس هناك بصورة شبه يوميّة، كما أنّ المقهى في الأعوام الأخيرة صار سياحيّا. ويرى الكثير من الناس أنّه أشهر مقهى في القاهرة، حيث يرتاده معظم السُيّاح والمشاهير. ويتميّز المقهى بالصَخَب الدائم والألحان الرنّانة والضحكات المُتفرّقة.

9. مَقهى الأناقة في نيويورك سيتي، Marché Maman😮😍

أكثر ما يُميّز هذا المَقهى هو الأناقة الّتي ستشعرون بها بمجرّد دخولكم هناك، ويُمكن بكلّ سهولة إطلاق لقب أجمل مقهى في العالم عليْه، بالرغم من ضيق المكان. لكنّه أنيق ومعروف ، يرتاده العديد من الزبائن لطلب القهوة الأمريكيّة الشهيرة مع المُعجّنات.

10. مقهى “يونس” في بيروت🥰

افتُتح المقهى في ثوبه الجديد عام 2008، ولكنّه أسّسه أمين يونس عام 1935، و هو صاحب المَقهى أو محمصة لتحميص وتعتيق القهوة في لبنان. ويعود جمال هذا المقهى إلى عائلة “يونس”، الّتي مازالت تعمل حتىّ الآن و ابنه الّذي مازال يَستورِد جميع أنواع القهوة مُتميّزًا بخلطاته المُتجدّدة واللذيذة.

11. مقهى وكافيتريا، Confeitaria Colombol في البرازيل

لعشّاق القهوة البرازيليّة. يُعدّ هذا المقهى ضمن أجمل مقاهي العالم والبرازيل خصوصًا، حيث يقدّم أجود أنواع القهوة والحلويّات والمعجّنات، كما يَتميّز بتصميم عريق تملأه رفوف زجاجيّة جذّابة. المقهى شهير وواسع لذلك ستجدون مكانًا في مُختلف الأوقات

تختلف آراء الناس في العادة حول أجمل مقاهي العالم، فالبعض يفضّلون النوع الشعبيّ من المقاهي والبعض الآخر يفضّل النوع الراقي ، وغيرهم يُفضّلون الأماكن المفتوحة، فيا تُرى أيّ نوع من المقاهي تفضّلون؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم 

شكرًا أصدقائنا على وقتكم.مُطالعة المزيد من المقالات يُمكنك زيارة موقعنا حزَّر فزَّر😍

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة