روان وريان يحتفلان بعيدهما ال 14… ألقوا نظرة معنا على أبرز توائم اليوتيوب

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

ظاهرة اليوتيوبرز التوأم ليست جديدة

ولكن هل سنحت لكم الفرصة أن تتعرفوا على جميع هؤلاء التوائم؟ تعالوا نتعرف على حقائق جديدة عنهم

1. روان وريان يكتسحان يوتيوب رغم صغر سنهما

روان وريان شقيقتان توأم من أصل أردني مقيمتان في الإمارات، من مواليد عام 2007.

تنشر الأختان في قناتهما على يوتيوب فيديوهات لمواضيع متعددة من مقالب وتحديات وفلوقات ويومياتهما، كما صورا العديد من الأغاني على طريقة الفيديو الكليب أبرزها أغنية التوأم التي وصلت الى أكثر من 41 مليون مشاهدة.

أطلقتا قناتهما في العام 2016، واليوم يصل عدد المشتركين فيها الى ما يقارب ال 10 مليون، أما على انستغرام فلديهما 2.5 مليون متابع فيما على تيك توك 3 ملايين، وهي أرقام كبيرة جدا، نسبة لعمر هاتين الفتاتين الصغير.

ذلك يدلّ على المجهود الكبير الذي يقومان به، إضافة الى كونهما قريبتان من الناس ومن متابعيهما.

أختهما الكبرى اليوتيوبر رغد هي أيضا سند لشقيقتيها التوأم، وتساعدهما في التصوير والمونتاج.

والى جانب حبهما للتصوير والظهور أمام الكاميرا، تحب ريان السباحة وروان الجمباز، في حين أن الفتاتين تحلمان بأن تصبحا طبيبتا أسنان عندما تكبرا.

ومن المعلومات التي قد لا تعرفوها ان اسم روان الحقيقي هو راما إنما تم تغييره من قبل والدها، وروان هي الأخت الصغرى بفارق 25 ثانية فقط.

2. سعودي ريبوترز: التوأم الأشهر في السعودية

هما عبدالله وعبدالعزيز بكر، توأمان سعوديان، درس عبد الله في مجال التسويق بينما عبد العزيز إدارة الأعمال.

يتمتعان بطاقة إيجابية وبخفة دم تجعلكم تنسون همومكم اليومية، فاستطاعا أن يحصدا أكثر من 7 مليون مشترك على يوتيوب و 2.5على انستغرام.

التوأمان متناغمان في تقديمهما لمحتوى القناة التي يقدمان فيها مقاطع ترفيهية، ساخرة وكوميدية موجهة لكل شرائح المجتمع والأعمار.

ومن الإنجازات التي حققاها أن قناتهما التي بدأت في العام 2011 اعتُبرت أكبر ثامن قناة على مستوى المملكة، كما تم اعلان قناتهما في العام 2017 الأكثر trending في الشرق الأوسط وشمال افريقيا في VidXb، وقد ظهرا في فيديو youtube Rewind في العام 2017 مرتين كونهما الأكثر شهرة في العالم العربي.

تساعدهما أختهما خلود في التصوير والمونتاج، وقد غاب عبدالله لفترة عن اليوتيوب بسبب اجرائه عملية كبيرة ما استدعى دخوله المستشفى، فأكمل أخاه عبدالعزيز بتنزيل المحتوى على الصفحة، وكان يطمئن المتابعين من حين الى آخر على صحة شقيقه.

في رصيد سعودي ريبورترز العديد من الأغنيات المصورة، منها اغنية “مين سارة؟” التي أطلقاها في العام 2020 وحازت على 2 مليون مشاهدة في يوم واحد.

إنجازات سعودي ريبورتز وعملهما الجاد يستحق منا كلّ تقدير ونتمنى للتوأمين النجاح الدائم والتقدم المستمر.              

3. توينز هيكل: شبه كبير وخفّة دم أكبر

هيكل توينز هما التوأمان المصريان حسن وحسين، يشبهان بعضهما الى حدّ كبير، وكأن الأول ينظر في مرآة الثاني!

حسن أكبر من حسين بدقيقتين، وعمرهما 25 عاما، ومن الحقائق التي لا تعرفونها أن هذين الشابين يحبان تربية القطط كثيرا، وقد ربيا حتى اليوم 33 قطة.

انضما إلى “يوتيوب” في حزيران 2017، كما اشتهرا بفيديوهاتهما الترفيهية معًا، بالإضافة إلى فيديوهات المقالب والتحديات، التي تصل نسب مشاهدتها للملايين.

ويتابعهما حاليا على قناتهما على يوتيوب أكثر من 4 مليون مشترك، وقد احتلّت أغنية مظابيط للتوينز هيكل الترند على يوتيوب وعلى تيك توك وانستغرام.

واخيراً، شاركا في فيلم “جلوبال”، كأول تجربة تمثيلية لهما.

4. نجمتا طيور الجنة جوان وليليان

التوأمان الأردنيتان جوان وليليان، ولدتا في العام 2012 أي تبلغان تقريبا من العمر تسع سنوات فقط!

هما نجمتا قناة طيور الجنة. تم افتتاح قناتهما على يوتيوب في العام 2018، وعدد المشتركين فيها 2.79 مليون، وطبعا بمساعدة والديهما يقدم التوأمان مجموعة مميزة من الفيديوهات الترفيهية والتعليمية الممتعة وكذلك مجموعة من المغامرات والتحديات.

وفي معلومات قد لا تعرفوها عن التوأمين هو أن ليليان تحب مادة العلوم ومن هواياتها السباحة، أما جوان فتحب مادتي الفن والنشاط، وهما تحبان قراءة القصص.

5. ماذا عن عجائب جاد واياد؟

جاد واياد نجما قناة طيور الجنة، هما توأمان غير متشابهان، ولدا في العام 2011، وجاد أكبر من اياد بثوان معدودة.  

تصل قناتهما الخاصة “عجائب جاد وإياد” التي أطلقاها في 2017 الى 2 مليون مشترك، وبالرغم من صغر سنهما إلا أنهما استطاعا أن يحققا نجاحاً عالمياً كبيراً ومشاهدات بالملايين.

يقدمان في قناتهما عجائبهما من الرحلات والمغامرات والتحديات المثيرة بكل براءة وعفوية وأول ظهور لهما كان في كليب “ماما جابت بيبي”.

عائلة المقداد قدمت الكثير لعالم الأطفال، ونحن نتمنى لجاد واياد وعائلاتهما المزيد من النجاح.

6. هل أنتم من فريق “الدباحين” مع جرجس ورامي عماد؟

بدأت شهرة التوينز رامي وجرجس عماد في اليوتيوب عام 2018.

حصلا على 6 دروع من اليوتيوب: 4 فضي و2 ذهبي، يتابعهما على قناتهما ما يقارب ال 5 مليون مشترك ويطلقان اسم “الدباحين” على كل من يتابع ويشارك في القناة، يقدمان فيديوهات خفيفة ومضحكة تعبر عن مواقف مشابهة لحياة كل واحد منهما.

برأيهما أن قدرتهما على الاقناع، شخصيتهما القوية وأسلوبهما اللطيف ساعداهما في التأثير في الناس والمتابعين فحصدا كمّا كبيرا من المتابعين على كل صفحات السوشيال ميديا التي تخصهم وليس فقط يوتيوب.

ماذا في بعض الحقائق التي قد لا تعرفوها عنهما:  

رامي وجرجس مصريان يبلغان من العمر 22 عاما، يتشابهان الى حدّ كبير، يتميزان بالعفوية والبساطة والأخلاق، درسا في الجامعة نفسها الهندسة المدنية، إلا أنهما يقولان يدرسان للنجاح فقط ولا يطمحان للاستحصال على علامات عالية، خصوصا أنهما اختارا درس الهندسة المدنية إرضاء لأهلهما، كما أن اليوتيوب يأخذ الكثير من وقتهما ويحتاج الى العمل والجهد.

المقالب التي يقومان بها حقيقية وغير محضّرة سابقا لضمان ردّ فعل حقيقي وعفوي كما يقولان، وقد بدأت رحلتهما في المقالب عندما قام رامي بمقلب بأخيه التوأم ما حصد نسبة مشاهدة عالية، الأمر الذي دفعهما بالإكمال في هذا المجال.

نتمنى أن تكون هذه الجولة التي أجريناها على توائم اليوتيوب قد نالت اعجابكم، على أمل ألا نكون أغفلنا أحدا منهم،

شكرا لكم على حسن المتابعة، نلقاكم في مقالات لاحقة، أخبرونا أي من التوائم تحبون متابعتهم أكثر، وأي منهم تجدونهم الأمتع، شاركونا آراءكم في التعليقات، دمتم بأمان الله.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة