آية حاولت أن تكون مشردة ليوم كامل… تابعوا مغامرتها

شاركوا المقال

قبلت آية تحدّي أن تكون مشردة ليوم كامل في سيارتها، مغامرة لا تخلو من التشويق والخوف والمرح، تابعوها معنا.

في البداية قامت آية باستئجار شاحنة نقل للانتقال فيها والنوم، ولم تحمل معها نقود سوى 10$ للضرورة، وبعد أن وضبت أغراضها من المنزل، انطلقت في رحلة تحدي ال 24 ساعة.

آية عرفتنا على شاحنتها والمكان الذي ستنام فيه، بالاضافة الى الأغراض التي جلبتها للأمان الشخصي، كونها ستنام وحدها في الشاحنة.

حضّرت فطورها في الحديقة، وانتقلت الى وسط غابة جميلة جدا، للبحث عن مياه نظيفة للاستعمال، وعندما باءت محاولتها بالفشل انتقلت الى احد المولات ومن ثم الى النادي الرياضي حيث استحصلت على مياه مجانا.

كما حاولت تسلية نفسها عبر الرسم والتلوين بطريقة مبتكرة تعلمتها عبر تيك توك.

وعند حلول المساء حاولت آية أن تنام متغلبة على خوفها من العتمة والأصوات المخيفة خارجا، إلا أنها لم تستطع ذلك، وانتظرت حتى شروق الشمس للعودة الى منزلها.

في نهاية الفيديو اعترفت آية أن هذا التحدي هو واحد من أصعب التحديات التي قامت بها، وقالت إنه من الصعب الشخص أن يعيش في سيارته ولا يشعر بأمان أو استقرار.

يمكنكم أن تتابعوا الفيديو كاملا هنا:

هل أعجبتكم مغامرة آية؟ هل تعتقدون أن حياة التشرد في السيارة صعبة أم أنها مغامرة شيّقة؟ نحن بدورنا نتمنى لآية كل التوفيق ورغم خوفها إلا أنها أظهرت شجاعة كبيرة في تنفيذ التحدي حتى النهاية، خصوصا أن الغاية منه التبرع بالأرباح الى المشردين والمحتاجين وهو أمر جميل ونشجعها عليه.

شكرا لقراءة المقال، هل ممكن أن تقوموا بالتحدّي الذي قامت به آية، شاركونا آراءكم في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة