هل تابعتم آخر ما نشره اليوتيوبرز على صفحاتهم؟ هذا المقال لكم

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

رغد تحتفل بعيد ميلادها، وغيث يختار منزلا جديدا، وضيف جديد في منزل سارة وزياد.

بالاضافة الى الكثير من الأخبار التي تتعلق بالموضة وبحياة اليوتيوبرز ومشاركاتهم عبر انستغرام ويوتيوب ستجدونها في هذا المقال، لا تفوتوا متابعتها.

1. رغد تحتفل بعيد ميلادها مع الأصدقاء

شاركتنا رغد فرحتها بعيد ميلادها مع عدد من الأصدقاء و اليوتيوبرز، وقد سيطرت أجواء المتعة والمرح والضحك على العيد، كما رقصت الفتيات الدبكة وصورت فيديوهات على تيك توك، وقطعت رغد قالب الحلوى في جو احتفالي جميل وممتع. 

ونحن نتمنى لها كل التوفيق وعيد ميلاد سعيد.

2. رامي يفتح الصناديق الضائعة

قرر رامي أن يقوم بنشر سلسلة حلقات وهو يفتح صناديق وصلت الى البريد لكن أحدا لم يستلمها في روسيا، ويفاجىء في كل مرة يفتح الصندوق بالأغراض الموجودة بداخله، فإما أن تظهر له تحفة للعرض، أو هاتف للتصليح، أو أدوات مكياج وأدوات رياضية، وغيرها من الأغراض بعضها القيّم وبعضها السخيف.😅

الملفت بالفيديو هو ردة فعل رامي عند فتحه الصناديق التي عادة ما كانت تأتي مضحكة عندما يصاب بخيبة أمل بعد فتح كل صندوق😄. 

3. ساعدوا غيث مروان على اختيار منزله 🏠

شاركنا غيث مروان جولته على 6 منازل في دبي، وقد عرض لنا في الفيديو تفاصيل المنازل بشكل سريع ولكن واضح، مع الإطلالات لكل منها، ومساحات الغرف، وعلى ما يبدو أن غيث لم يقتنع بأي من المنازل.

وأنتم أي منزل أعجبكم بين كل تلك المنازل؟  

4.ضيف جديد في منزل زياد وسارة

أكمل سارة وزياد السنة على تواجدهما على منصة يوتيوب، وقد شاركا معنا في هذه المدة ما يقارب الخمسين فيديو، وقد شكرا المتابعين على دعمهما وعلى دعواتهما المستمرة لهم بالتوفيق. 

أما المفاجأة التي حضرها زياد لسارة فكانت شراء ببغاء للاعتناء به واستضافته معهم في المنزل، والمضحك أن زياد أراد تسميته كاجو بينما سارة أرادت تسميته بطاطا. 😂

وقد أمضيا وقتا مع الضيف الجديد قبل أن ينهيا الفيديو.

وأنتم هل تحبون اقتناء ببغاء في المنزل؟

5. وسام قطب يعود

عاد وسام قطب الى يوتيوب بعد انقطاع، وقد مهّد لعودته بفيديو على يوتيوب اعلن فيه عن التغيرات في حياته الجديدة، كما شاركنا صورة على انستغرام علق عليها بالقول: عدنا 🔥

ونحن نرحب بعودة وسام وننتظر مشاركاته على وسائل التواصل الاجتماعي.

6. مهند الحطاب وأزياء كان

في قالب فكاهي ومضحك، علق مهند الحطاب على أزياء مهرجان كان بصفته أحد المتخصصين بالموضة والأزياء، وقد أتت تعليقات مهند على الفساتين مضحكة جدا وممتعة. 

تابعوا مقطع الفيديو وشاركوا مهند تعليقاتكم.

نشكر جميع اليوتيوبر على مشاركاتهم، ونتمنى لهم دائما التوفيق في أعمالهم.

ونحن نشكركم بدورنا على قراءة المقال، نتمنى أن يكون قد نال اعجابكم، أخبرونا عن اليوتيوبرز المفضلين لديكم، والذين تحبون متابعة أخبارهم لدينا، شاركونا في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة