هل تعرفون آخر المستجدات الفنية في العالم العربي؟ اكتشفوا معنا ما فاتكم هذا الأسبوع!

من كتابة
كارن عيد

شاركوا المقال

ما الأغاني والألبومات الجديدة وما هي آخر التطورات في الوسط الفني العربي؟

محققو حزر فزر جمعوا لكم آخر الأخبار والتطورات الفنية في العالم العربي كي لا يفوتكم أي جديد!

#أحلى ونص، هاشتاغ يتصدر قائمة الترند في مصر، نوال الزغبي في أغنية حماسية جديدة، أصالة تتألق بالأبيض والمزيد من التطورات الفنية في العالم العربي تنتظركم في هذا المقال. 

1. ديو يجمع النجمة أنغام والنجم وائل كفوري  

اجتمع النجم وائل كفوري بالنجمة أنغام في أغنية بعنوان برضه بتوحشني. وصدرت هذه الأغنية الرومانسية في 20 يوليو وهي من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ ومن ألحان عمرو مصطفى. 

والملفت أن وائل كفوري يتصدر اللوائح في العالم العربي في الآونة الأخيرة، فقد حققت أغنية البنت القوية في ظرف أسبوع أكثر من 14 مليون مشاهدة على يوتيوب. ونالت أغنية كلنا مننجر حتى الساعة 40 مليون مشاهدة على يوتيوب. 

أما بالنسبة إلى النجمة أنغام، فقد أحيت في 2 يونيو حفلاً في المسرح المكشوف في دار الأوبرا المصري، وغنت باقة من اجمل أغانيها.

2. عمرو دياب ونانسي عجرم يشوقان محبيهما 

طرح النجم المصري عمرو دياب فيديو روج به لأغنيته الجديدة أحلى ونص على التويتر وهي الأغنية الثالثة له في صيف 2021. وتصدرت الأغنية قائمة الترند على التويتر في مصر.

وغرّد قائلًا: “عيش فرحة الصيف مع ڤودافون MUSIC و #عمرو_دياب. اشترك في ألبوم الصيف وخليك اول واحد يسمع اغنية عمرو دياب الجديدة “#أحلي_ونص” كاملة حصرياً من ڤودافون MUSIC.”

أما بالنسبة إلى النجمة اللّبنانية نانسي عجرم، فقد طرحت على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تروج فيه لأغنية سلامات وهي إحدى أغاني ألبومها الجديد نانسي 10

اكتشفوا آخر مقال حول أغاني نانسي عجرم الأكثر مشاهدة على يوتيوب. ولا تنسوا أن تطلعوا عليه! 

واستطاعت نانسي أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الفيديو الترويجي الذي لا تتعدى مدّته 10 ثواني. وصدر الفيديو كليب يوم الجمعة الواقع في 23 يوليو. 

3. سعد لمجرد يطلق حملة المليار مشاهدة لأغنية المعلم 

غرّد النجم المغربي سعد لمجرد في 21 يوليو وأطلق هاشتاغ #حملة_المليار_مشاهدة_للمعلم. فقد حصدت هذه الأغنية حتى الآن 937 مليون مشاهدة على يوتيوب. ويذكر أن هذه الأغنية حققت 800 ألف مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة. 

وتتوج لمعلم على عرش الأغنية العربية الأكثر مشاهدة على يوتيوب بعد أغنية بشرة خير للفنان حسين الجسمي

وسيصدر النجم المغربي أغنيته الجديدة إنتي حياتي في آخر شهر يوليو وينتظرها محبوه بفارغ الصبر. 

4. نوال الزغبي “ترقص” 

أطلقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي فيديو كليب لأغنية أرقص على قناة اليوتيوب لروتانا وهي أغنية من ألبومها الجديد عكس الطبيعة الذي سيبصر النور قريبًا. ويتضمن هذا الألبوم 4 أغاني. 

وغرّدت النجمة الذهبية على التويتر قائلة إنها تتمنى أن تدخل موسيقتها قلوب المحبين فتسهل حياتهم اليومية. وطلبت من محبيها ترك همومهم والاستمتاع بالموسيقى. 

5. ياسمين عبد العزيز في المستشفى وبلقيس تطمئن محبيها 

شغلت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر إثر تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ. فتعرضت لوعكة صحية بعد خضوعها لعملية جراحية. 

وطلب نجوم العالم العربي من محبيهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالدعاء لياسمين ونذكر من هؤلاء النجوم شيرين عبد الوهاب ومنى ذكي واليسا وهيفاء وهبي ومايا دياب ورامي صبري وأحمد حلمي وغيرهم. 

أمّا بالنسبة إلى النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، فطمأنت جميع متابعيها قائلة إنها أصبحت بحالة صحية جيدة بعد دخولها المستشفى. وصرّحت بأنها ستضطر للغياب فترة لكي تتعافى من وعكتها الصحية.

6. تامر حسني ينشر فيديوهات من حفلته الجديدة 

نشر النجم المصري تامر حسني فيديوهات عدّة من حفلته الغنائية في مدينة العلمين الجديدة على انستغرام وهي الحفلة الأولى له في صيف 2021. 

وقدم تامر باقة من الأغاني نذكر منها كل مرة وانا ولا عارف وأكتر حاجة وكفاياك أعذار وبحبك وغيرها.

 7. فضل شاكر في المراتب الأولى على يوتيوب 

تتصدر أغنية عايشين ومش عايشين للفنان اللبناني فضل شاكر المراتب الأولى على يوتيوب في العالم العربي. 

فحلّت في المرتبة الأولى في لبنان والسعودية والكويت وفي المرتبة الثانية في الإمارات وفي المرتبة الثالثة في الأردن. 

وحقق الفيديو على يوتيوب في غضون يومين مليون مشاهدة. وغرّد فاضل على التويتر قائلًا: “عايشين ومش عايشن هديتي الكم في عيد الأضحى.”

8. أصالة تخطف الأنظار 

خطفت النجمة السورية أصالة الأنظار في آخر صورة نشرتها على موقعها الخاص على انستغرام. فقد ارتدت فستانًا أبيض يشبه فساتين الأعراس وظهرت بتسريحة شعر جديدة وتصدرت قائمة الترند على التويتر. 

وجاءت هذه الإطلالة قبل انطلاق حفلها في أبو ظبي مع الفنان حسين الجسمي. 

وغنت أصالة في هذا الحفل باقة من أغانيها ومنها نذكر: بنت أكابر وسؤال بسيط وذاك الغبي التي حصدت حتى الساعة 100 مليون مشاهدة على يوتيوب. 

وغردت النجمة على التويتر قائلة: “شكراً لمحبتكم الّتي مسحت على روحي وقلبي بشعور طيّب لأعيش عمري القادمّ أبادلكم الفرح بالفرح والحب بالحب معكم وبكم انا أفضل.. “

وتجدر الإشارة إلى أن أصالة أصدرت منذ أربعة أسابيع أغنية بنحبك. ونالت حتى الساعة 1.4 مليون مشاهدة على يوتيوب. وقدمت أصالة هذه الأغنية الوطنية إلى الشعب المصري. 

والآن أصبحتم تعلمون بكافة التطورات الفنية في العالم العربي! 😎

شكرًا على قراءتكم ولا تنسوا أن تطلعوا على باقي المقالات في الموقع! 🥰 شاركونا في التعليقات من هو نجمكم/نجمتكم المفضل/المفضلة كي نتحدث عنه/عنها في مقالاتنا القادمة!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة