التحديات والجوائز وسيارات الأحلام في آخر أخبار اليوتيوبرز... لا تفوتوها

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

تحديات آية القوية، وعائلة مشيع تحتفل بعيد أنس ال 15، ومحمد يحتفل بالوصول الى 4 مليون

1. آية وتحدّي الاندومي الحار:

تحب آية دائما أن تفاجئنا بتحديات صعبة، وهذه المرة اختارت أن تأكل أكبر كمية من الأندومي الذي تحبه كثيرا ولكن الحار. ولم تكتفِ فقط بذلك، بل قامت بتحديين: الأول بتناول أكبر كمية في 10 دقائق والثاني الأكل في السيارة وهي على الطريق، فهل ستستطيع تحمله؟ وتنجح بالتحدي؟

بعد مشاهدة الفيديو ستحكمون بأنفسكم على تحدّي آية الصعب، ولكن يمكن القول إنها استطاعت إنهاء التحدي بنجاح 😂

2. ARABIC MO VLOGS يحتفل بالأربع مليون مشترك

بمناسبة وصوله الى الأربع مليون مشترك على يوتيوب، احتفل محمد بهذا الانجاز مع أصدقائه اليوتيوبرز، إنما الاحتفال كان مميزا هذه المرة، فبالاضافة الى قالب الحلوى المميز، اختار محمد توزيع الهدايا ورفع سقف التحديات الممتعة، كما شارك احدى المتابعات في هذا الموضوع، وقد ربحت في نهاية التحدي سيارة وكان مشهد الفرحة مؤثرا جدا.

 3. نور ستارز تتمنى التوفيق لشقيقها

نشرت نور ستارز صورة مع شقيقها وليد وكتبت معلقة: اليوم هو اليوم المنتظر … للأبد اختك فخورة بيك ❤️ انت بطلي وحبيبي وسندي بالدنيا، دعواتكم لوليد حبايبي 💪🏻

كما أشارت نور الى أنها ستبقى المعجبة الأولى به، وعلى ما يبدو أن شقيق نور يخوض إحدى المباريات المهمة في كوكاكولا أرينا حيث تمّ التقاط الصورة.

4. بيكو لا تعرف ركوب الدراجة 😂

تضعنا بيكو المرحة دائما في آخر تطورات وتفاصيل حياتها اليومية، وقد نشرت صورة على انستغرام بجانب دراجة هوائية وهي مستمعة بالطقس الجميل كاتبة عليها: كم كان عمركم يوم اتعلمتوا تركبوا دراجة🚴🏽‍♀️؟!انا للآن ما اتعلمت كويس😂🤣🏃🏾‍♀️.

ما ردّكم على بيكو؟

5.أنس بلغ 13 عاما

احتفلت عائلة مشيّع ببلوغ أنس عمر ال 13 عاما، وقد نشرت صورة على انستغرام للأولاد الثلاثة وكتب الوالد معلقا “ماني مصدق ان عمره صار ١٣ 🥰”.

ونحن نتمنى لأنس عيدا سعيدا وسنوات مليئة بالفرح.

من الجميل أن يشاركنا اليوتيوبرز فرحتهم وسعادتهم بإنجازاتهم و أوقاتهم اليومية وهذا دليل على مدى شفافيتهم وقربهم من المتابعين، ونحن نتمنى لهم كل التوفيق ونشكرهم على هذه المشاركات.

شكرا لكم على قراءة المقال، نلقاكم في مقالات لاحقة، أخبرونا عن أكثر قصة مؤثرة أعجبتكم في مشاركات اليوتيوبرز الأخيرة، شاركونا في التعليقات. 

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة