بلمحة سريعة… تعرّفوا معنا على آخر أخبار اليوتيوبرز العرب

شاركوا المقال

نشر أكثر من يوتيوبر صورا ومقاطع فيديو عبر قنواتهم، تنوّعت بين التحدّي، الصور المضحكة والمواقف الطريفة نهاية الأسبوع الماضي. تعالوا نتعرّف عليها سريعا.

1. آخر مقالب عمر فاروق

قام الإعلامي وصانع الأفلام عمر فاروق بعرض مقلب الأسبوع الماضي مع زوجته الفنّانة التشكيليّة أمل البلوشي، وكتب مُعلّقًا: Wanted to try this 😅 فرحته عجيبة.

وقد أثار المقلب فرحة وضحك  الفتى الموجود في الفيديو لدرجة أنّه طلب منهما إعادة المقلب.

حاز الفيديو على أكثر من 86 ألف إعجاب وأكثر من ألف تعليق.

حاولوا تجربة المقلب مع أولادكم أو أصدقائكم وشاركونا النتائج.              

2. ترند قبل الترند!

من بين الأخبار الّتي لاقت رواجا في عالم المؤثّرين العرب الأسبوع الماضي، ما نشره Saudi Reporters على صفحتهما من مقطع فيديو لحركة “ترند”، ليكتشفا  أنّهما قاما بها حتّى قبل أن تكون “ترند”.

إلّا  أنّ  المُضحك في الأمر أنّه  في الصورة الثانية “الحركة الترند” كانت عبارة عن أن عبدالله متضايق من الشمس، فيما عبد العزيز يريد أن “يعطس” 🙂.

أثار الفيديو ضحك المتابعين وحاز على أكثر من 30 ألف إعجاب.

3. هل أخذتم يوماً صورة، واكتشفتم بعدها أنّ  أحداً يراقبكم من الخلف؟

هذا ما جرى مع مكتشف الأكل حول العالم اليوتيوبر باسل الحاج الّذي قرّر أن يشارك صورة يأكل فيها الشاورما في أحد المطاعم وخلفه سيّدة تنظر إليه.

أرفق اليوتيوبر الشهير الّذي يتمتع بحسّ فكاهة وخفّة دم، الصورة بمجموعة من الهاشتاغ:

#كل_واحد_عينه_في_شاورمته

#قل_أعوذ_برب_الفلق

#حصنتك_بسم_الله_ياشاورما

4. ما جديد عائلة Ansala؟

في أحدث الفيديوهات الّتي شاركتها عائلة أنصالة و الّتي وصلت قاعدة جماهيرها إلى 12 مليون مشترك على قناتها، على يوتيوب، كان أمر إخلاء مدرسة إبنتهما “ميلا”بسبب حرائق  في كاليفورنيا، حادثة تختلط فيها مشاعر الخوف والقلق، مع جوّ من المرح والضحك. .

شاركونا تجاربكم إذا تعرّضتم لموقف مقلق كالّذي تعرّضت له عائلة أنصالة.

5. هل تتابعون مغامرات عائلة مشيع ورحلة الأب محمد مع أطفاله الثلاثة؟

في آخر فيديو شاركته  عائلة مشيع  مع متابعيها، تطرّقت  هذه العائلة إلى يوميّاتها  والأكل الّذي أعدّته  لإفطار رمضان من دون أن يخلو ذلك دائما من التحديات. تجاوز عدد المشاهدين المليون والنصف.  

استطاعت  هذه القناة الوصول إلى 20 مليون متابع، فمبروك من أسرة موقع حزر فزر لعائلة مشيع وندعوكم دائما لمتابعتها  و الاطّلاع على  آخر أخبارها .

في الختام، نتمنّى أن تكونوا قد استمتعتم بالأخبار السريعة الّتي قدّمناها. نعدكم دائما بأخبار جديدة وننتظر تعليقاتكم أدناه عن اليوتيوبرز العرب المفضّلين لديكم!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة